اخبار الرياضة

مدرب ميلان يُشيد بمندوب توصيل الطلبات

( اخبار رياضية – العربية ) – مدرب ميلان يُشيد بمندوب توصيل الطلبات

أشاد ستيفانو بيولي المدير الفني لنادي ميلان الإيطالي بالقصة الرائعة للمهاجم البرازيلي جونيور ميسياس الذي سجل هدف الفوز للفريق في شباك مضيفه أتلتيكو مدريد الإسباني مساء الأربعاء في دوري أبطال أوروبا.وانتقل ميسياس “30 عاما” إلى إيطاليا للعمل في مجال توصيل الطلبات للمنازل قبل أن يتحول لاحتراف كرة القدم في إيطاليا في أواخر العشرينيات.مادة اعلانيةوتلقى ميسياس تمريرة من فرانك كيسي وحولها برأسه في شباك الحارس يان اوبلاك ليقود ميلان للفوز على أتلتيكو 1 -صفر ويحيي آمال فريقه في التأهل إلى دور الستة عشر.ويلعب ميسياس في صفوف ميلان على سبيل الإعارة من كروتوني، وأكد بيولي أن المهاجم البرازيلي ربما ينتظره مستقبل مشرق مع الفريق.وقال بيولي لشبكة “أمازون برايم”: قصته مذهلة ، لكني أعتقد انها مجرد البداية بالنسبة له ، لأنه يمتلك قدرات حقيقية. لقد عانى من بعض الصعوبات عندما جاء في البداية ، لكنه يساعد الفريق حقا الآن.

 

قراءة الموضوع مدرب ميلان يُشيد بمندوب توصيل الطلبات كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.