أخبار العراق

النزاهة تمدد فترة التقديم لدراسة الدبلوم العالي بمكافحة الفساد

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : النزاهة تمدد فترة التقديم لدراسة الدبلوم العالي بمكافحة الفساد  . والان الى التفاصيل.

بغداد اليوم –  النزاهة: تمديد فترة التقديم لدراسة الدبلوم العالي بمكافحة الفساد للعام الدراسي ٢٠٢٤ –٢٠٢٥ أعلنت هيئة النزاهة الاتحاديَّة تمديد موعد التقديم لدراسة الدبلوم العاليّ في الاختصاصات ذات الصلة بمُكافحة الفساد للعام الدراسيّ (٢٠٢٤ – ٢٠٢٥) لمُوظَّفي الدولة والقطاع العام.مكتب الإعلام والاتصال الحكوميّ في الهيئة أشار إلى أنَّه تمَّ تمديد التقديم لدراسة الدبلوم العاليّ في الاختصاصات ذات الصلة بمُكافحة الفساد لغاية 30 /4/2024،عبر الموقع الإلكترونيّ لمركز البيانات الوطنيّ – بوابة أور – رابط خدمة تعليم وتعلُّم، لافتاً إلى أنَّ الهيئة سبق أن أعلنت إطلاقها التقديم بتاريخ 3/3/2024، وفاتحت الوزارات والجهات غير المُرتبطة بوزارةٍ والمُحافظات بشأن فتحها باب التقديم للدراسة للعام الدراسيّ المُقبل.  • رابط التقديم عبر منصة أور

 

النزاهة تمدد فترة التقديم لدراسة الدبلوم العالي بمكافحة الفساد

ملاحظة: هذا الخبر النزاهة تمدد فترة التقديم لدراسة الدبلوم العالي بمكافحة الفساد نشر أولاً على موقع (بغداد اليوم) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : النزاهة تمدد فترة التقديم لدراسة الدبلوم العالي بمكافحة الفساد

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر النزاهة تمدد فترة التقديم لدراسة الدبلوم العالي بمكافحة الفساد . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!