اخبار الرياضة

مدرب منتخبنا الوطني للصالات يختار (20) لاعباً

يختار مدرب فريقنا الوطني لكرة الصالات (20) لاعباً

أعلن الاتحاد العراقي لكرة القدم ، اليوم الجمعة ، أن مدرب فريقنا الوطني لكرة الصالات محمد ناظم الشريعة اختار (20) لاعبا من بين (42) لاعبا خضعوا للاختبار ودخلوا معسكرا قصيرا استمر أربعة أيام في الدوري. العاصمة بغداد.

وقال الاتحاد في بيان ورد لـ “السومرية نيوز” ، “أكد المدير الإداري للمنتخب علي عيسى أن المدرب محمد ناظم الشريعة اختار قائمة أولية من (20) لاعبا ، بعد حصولهم على قائمة المدرب. الثقة في الاختبارات “. لافتا: غدا السبت سيجرى اختبار جديد للاعبين العشرين ، وبعد ذلك يضاف المختار للاعبي الفريق الذين شاركوا في التصفيات ، مبينا: “القائمة الاولية ستضم 25 لاعبا”.

وأشار عيسى إلى أن “قائمة العشرين لاعبا التي تم اختيارهم تتكون من (علي جبار – مهند هادي – محب الدين جمعة – زين العابدين عبد الرزاق – غيث رياض – علي اياد – فهد ميثاق – حسن علي دخيل – فراس محمد. – عباس علي دخيل – محمد “). صادق – حسين علي تيماء – كرم عباس فاضل – محمد رعد – علي محمد جاسم – محمد اسماعيل – مصطفى احسان – حامد علاء – ابراهيم احمد – عمر سبتي).

واختتم العضو المنتدب للمركز الوطني لكرة الصالات حديثه بالقول: “سيدخل الفريق معسكرا ثانيا في العاصمة بغداد للفترة من 17 الى 22 من الشهر الجاري ، وبعد ذلك سيتم اختيار 19 لاعبا لدخول البصرة. المحافظة في معسكر تدريبي آخر قبل مغادرتها إلى دولة الكويت يوم 28. اعتباراً من شهر مايو الجاري للمشاركة في بطولة غرب آسيا.

 

قراءة الموضوع مدرب منتخبنا الوطني للصالات يختار (20) لاعباً كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.