اخبار الرياضة

مدرب مانشستر يونايتد يستهدف التعاقد مع حكيم زياش

مدرب مانشستر يونايتد يستهدف التعاقد مع حكيم زياش

كشفت تقارير صحفية عن رغبة المدرب الهولندي تين هاج مدرب مانشستر يونايتد في الحصول على خدمات النجم المغربي حكيم زياش لاعب تشيلسي ، خلال سوق الانتقالات الصيفي الحالي. وقالت صحيفة “ليكيب” الفرنسية إن المدرب الهولندي تين هاج يسعى للتعاقد مع النجم المغربي حكيم زياش من تشيلسي هذا الصيف ، حيث يمثل ضم لاعب البلوز أولوية بالنسبة له. وأضافت الصحيفة أن عقبة انضمام النجم المغربي لمانشستر يونايتد تتمثل في عدم وجود توافق من مسؤولي يونايتد على التعاقد معه. وأشارت الصحيفة إلى أن اهتمام مدرب يونايتد بالانضمام إلى زياش ، في ظل الصعوبات التي يواجهها النادي في ضم الجناح البرازيلي أنطوني من أياكس الهولندي ، بسبب المطالب المالية المبالغ فيها. زياش ، 29 عامًا ، يريد الرحيل عن نادي لندن خلال الصيف الحالي لميركاتو ، بسبب فشله في المشاركة بشكل أساسي في تشكيل المدرب الألماني توماس توخيل. وكان تشيلسي قد ضم النجم المغربي صيف 2020 قادما من أياكس ، في صفقة قيمتها 40 مليون يورو.

 

قراءة الموضوع مدرب مانشستر يونايتد يستهدف التعاقد مع حكيم زياش كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.