اخبار الرياضة

مدرب مانشستر يونايتد يجهز مفاجأة صادمة لـ رونالدو فى افتتاحية الدوري الإنجليزي

مدرب مانشستر يونايتد يجهز مفاجأة صادمة لـ رونالدو فى افتتاحية الدوري الإنجليزي

كشفت تقارير صحفية بريطانية عن مفاجأة حزينة للاعب البرتغالي الدولي كريستيانو رونالدو لاعب مانشستر يونايتد ، قبل انطلاق منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الجديد 2021-2022 ، والتي يبدأها الفريق بمباراة على أرضه وبين جماهيره. برايتون في الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي.

وبحسب صحيفة “صن” ، استقر تين هاج مدرب مانشستر يونايتد على دفع النجم البرتغالي على مقاعد البدلاء في المباراة القادمة في المباراة الافتتاحية لموسم الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأشارت الصحيفة إلى أن مدرب مانشستر يونايتد استقر على دفع ثلاثي جادون سانشو وأنتوني مارسيال وماركوس راشفورد لقيادة هجوم الشياطين في المباراة الأولى.

وأكد التقرير أن مثل هذه القرارات تثير غضب رونالدو بشدة خاصة عندما وضع رالف رانجنيك مدرب مانشستر يونايتد السابق رونالدو على مقاعد البدلاء في مباراة الديربي ضد مانشستر سيتي الموسم الماضي.

وقال رانجنيك في ذلك الوقت ، بحسب الصحيفة ، للاعب البرتغالي إنه سيكون بديلاً فعالاً في المباراة التي خسرها في النهاية بنتيجة 4-1.

دخل مهاجم ريال مدريد السابق في شجار مع تين هاج الأحد الماضي خلال فترة راحة في اللعب ضد فاليكانو. غادر أولد ترافورد مع زميله ديوغو دالوت ، الذي لم يكن في الفريق ، قبل حوالي عشر دقائق من انتهاء المباراة بدلاً من حضور اجتماع تين هاغ بعد المباراة في غرف تغيير الملابس.

 

قراءة الموضوع مدرب مانشستر يونايتد يجهز مفاجأة صادمة لـ رونالدو فى افتتاحية الدوري الإنجليزي كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.