اخبار الرياضة

مدرب كندا: لم نستغل فرصة صدارة المجموعة وسيناريو أولمبياد لندن يتكرر

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان :
مدرب كندا: لم نستغل فرصة صدارة المجموعة وسيناريو أولمبياد لندن يتكرر
والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2022-11-24 00:19:09 . والان الى التفاصيل.

أبدى جون هيردمان ، مدرب المنتخب الكندي ، رضاه التام عن أداء فريقه رغم الخسارة التي تكبدها أمام بلجيكا 0-1 ، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأربعاء على ملعب “أحمد بن علي”. كأس العالم “في الدور الأول للمجموعة. السادسة في مونديال 2022 ، والتي تقام حاليا في قطر وتستمر حتى الثامن عشر من ديسمبر المقبل ، بمشاركة 32 فريقًا من مختلف القارات الست.

وقال هيردمان لراديو بي بي سي بعد المباراة: “أنا فخور بالأداء ، لكن عليك أن تأخذ ثلاث نقاط في مباراتك الأولى”. .

وأضاف هيردمان: “هؤلاء الصبية وضعوا أرواحهم الليلة ، أظهروا أنهم يستطيعون العيش على هذه المرحلة ، لقد جعلوا الجماهير فخورة وجعلتهم يشعرون بأنهم ينتمون إلى هنا وهذا أمر مهم بالنسبة لنا ، وأريتهم الإحصائيات وأظهرت لهم أنهم ينتمون إلى هنا. . “

وشدد مدرب كندا على المباراة المقبلة: “كرواتيا هي مهمتنا القادمة. لقد خسرت مباراتي الأولى في أولمبياد لندن 2012 ثم واصلنا الفوز بأول ميدالية لنا منذ 86 عامًا ، لذا فهذه هي الطريقة التي نرد بها الآن. وبهذا الإيمان والأخوة ، سنحت لنا الفرصة “. “.

يتصدر المنتخب البلجيكي ترتيب المجموعة السادسة في مونديال 2022 ، برصيد 3 نقاط من فوز واحد وهدف ، والحفاظ على نقاطه خالية من الأهداف.

واحتل المنتخب الكرواتي المركز الثاني في ترتيب المجموعة السادسة ، بالتعادل السلبي مع المغرب الذي تقاسم نقاط الالتقاء في المباراة التي أقيمت بينهما بداية الأربعاء في نهائيات كأس العالم الحالية.

مقالات ذات صلة
Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات