اخبار الرياضة

مدرب صن داونز: الأهلي تسبب لنا فى متاعب العام الماضي

رد مانكوبا مانجيثي، المدرب المساعد لفريق ماميلودي صن داونز الجنوب أفريقي، على وقوع فريقه مرة أخرى ضد حامل اللقب النادي الأهلي فى قرعة صعبة بدور المجموعات بمسابقة دوري أبطال أفريقيا.

ووقع قرعة صن داونز في المجموعة الأولى إلى جانب الأهلي بقيادة المدرب السابق لصن داونز بيتسو موسيماني وقطبي السودان الهلال والمريخ، ومن المقرر أن تبدأ مرحلة دور المجموعات بالمسابقة فى فبراير 2022.

وقال مانجيثي في تصريحات نشرها موقع “كيك أوف” الجنوب أفريقي”، “المجموعة التى نجد أنفسنا فيها هي مجموعة مثيرة للاهتمام حقًا، وربما كان هناك ثلاثة فائزين سابقين بدوري أبطال أفريقيا”.

وأضاف، “الهلال لعبنا ضدهم في دور المجموعات الموسم الماضي، ولدينا المريخ مرة أخرى، والتحدى فى مجموعتنا هو السفر المكثف إلى السودان”.

وتابع، “هذا هو المكان الذي قد يكون التحدى الأكبر الذي نواجهه، لكن لا يمكنك الاستخفاف بأي فريق لأنك إذا نظرت إلى المجموعات الأخرى ستدرك أنها كلها صعبة للغاية فى ظل المنافسة الشديدة”.

وواصل، “لكن بخلاف ذلك، إنها مجموعة سنقاتل بشدة من أجل الوصول إليها، ونحن واثقون كفريق فني ولاعبين أن المجموعة التي لدينا قادرة على التقدم، سنعمل بجد لتحقيق ذلك لأنه لن يكون سهلاً”.

وعن مواجهة الأهلي قال، “تسبب لنا الأهلي بمشاكل العام الماضي وأخرجنا من ربع النهائي العام الماضي، وهذا بحد ذاته يوحي بالتحديات التي سنواجهها”.

ومن المقرر أن يعود ماميلودي صنداونز لتدريب الفريق الأول خلال الأسبوع الثاني من يناير بعد أن حصل على استراحة طويلة خلال موسم الأعياد.

 

 

 

قراءة الموضوع مدرب صن داونز: الأهلي تسبب لنا فى متاعب العام الماضي كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.