اخبار الرياضة

مدرب صربي يقود الظفرة الاماراتي في الموسم الجديد

اخبار الرياضة : مدرب صربي يقود الظفرة الاماراتي في الموسم الجديد

مدرب صربي يقود نادي الظفرة الإماراتي في الموسم الجديد

تعاقد نادي الظفرة الإماراتي مع المدرب الصربي نيبويسا فيشنيفيتش لقيادة الفريق في الموسم الجديد ، خلفا للمغربي بدر الإدريسي الذي شكر على جهوده في الفترة الماضية.

المدرب نيبوشا البالغ من العمر 54 عامًا لم يتدرب أبدًا في المنطقة العربية ، لكنه كان لديه أكثر من خبرة مع فرق في المجر والجبل الأسود ولاتفيا. فاز بلقب الدوري مع رودار بليفليا ، الجبل الأسود في موسم 2009-2010 ، وبطولة الكأس مرتين ، وقاد أوبست إلى كأس المجر مرتين ، وكأس السوبر ، تدرب ليبايا ، ولاتفيا ، والمجري بودابست هونفيد. ونجا الظفرة من الهبوط في الجولة الأخيرة من دوري أدنوك للمحترفين الموسم الماضي ، منهيا المنافسة في المركز 12 برصيد 24 نقطة.

السلوك / دنيا حداد

قراءة الموضوع مدرب صربي يقود الظفرة الاماراتي في الموسم الجديد كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.