اخبار الرياضة

مدرب ريال مدريد السابق: رونالدو السبب الرئيسي وراء تطور بنزيما

كشف خورخي فالدانو، المدير الفني السابق لريال مدريد الإسباني، عن تأثير النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو على اندماج وتطور المهاجم الفرنسي كريم بنزيما، عندما كان الثنائي معا في الفؤيق الملكي.

في عام 2009، حقق ريال مدريد فترة انتقالات رائعة، واستقطب بشكل خاص الثنائي كريستيانو رونالدو وكريم بنزيما، ولم يضيع البرتغالي الوقت للاندماج مع الميرينجي، وكذلك الفرنسي.

ومنذ بداية صاحب الكرة الذهبية خمس مرات، أصبح كريم بنزيما العقل الحقيقي لريال مدريد، حيث كشف خورخي فالدانو أيضًا عن تأثير لاعب مانشستر يونايتد الحالي على مسيرة أيقونة ريال مدريد رقم 9.

 

نصيحة رونالدو الذهبية إلى بنزيما

يقول فالدانو في تصريحات نشرتها صحيفة “لو سبورت 10” الفرنسية: “يأتي التغيير الكبير والتحسن في مسيرته الاحترافية، بفضل كريستيانو رونالدو، المحترف المثالي”.

أضاف: “كريستيانو الذي يعجبه كثيرًا نوعية اللاعبين مثل بنزيما، قال له: “يا فتى، هذه ليست الطريقة التي ستذهب بها إلى ريال مدريد”، وقد تعلم كريم من هذه النصيحة”.

وواصل: “الأشخاص الأذكياء يتغيرون نحو الأفضل، وكان رحيل كريستيانو نفسه مهمًا أيضًا بالنسبة له، حيث أجبره على لعب دور أكثر أهمية في الفريق الملكي”.

 

قراءة الموضوع مدرب ريال مدريد السابق: رونالدو السبب الرئيسي وراء تطور بنزيما كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.