اخبار الرياضة

مدرب دورتموند: هالاند أمامه فرصة للمزيد من التحسن

( اخبار رياضية – العربية ) – مدرب دورتموند: هالاند أمامه فرصة للمزيد من التحسن

أشاد ماركو روزه مدرب بروسيا دورتموند بمهاجمه إرلينغ هالاند بسبب البداية الرائعة للموسم، لكنه قال إن الدولي النرويجي لا يزال أمامه فرصة لمزيد من التحسن.

وأصبح هالاند من أبرز لاعبي دورتموند منذ انضمامه من سالزبورغ النمساوي في 2020 وسجل ثمانية أهداف، وصنع أربعة في ست مباريات في كل المسابقات هذا الموسم.

وقال روزه إن هالاند البالغ عمره 21 عاما يعرف جيدا ما يحتاجه للتطور، ويعمل بالفعل من أجل تعزيز قدراته.

وأضاف قبل مباراة يوم الأربعاء في دوري أبطال أوروبا أمام بشكتاش: إنه لاعب ممتاز وكلنا يعرف ذلك. يعلم أن لديه مساحة للتطور والتحسن.

وواصل: بالنسبة لضربات الرأس، أظهر هالاند في مباراة مطلع الأسبوع أمام باير ليفركوزن أنه يعمل بالفعل على تعزيز هذا الجانب، وسجل هدفا جميلا بضربة رأس، إنه لاعب شاب يمكنه بالفعل اكتساب المزيد من الخبرة في اللعب على أعلى المستويات.

ويحتل دورتموند المركز الثالث في الدوري الألماني بتسع نقاط بعد أربع مباريات متأخرا بثلاث نقاط عن فولفسبورغ المتصدر.مادة اعلانية

 

قراءة الموضوع مدرب دورتموند: هالاند أمامه فرصة للمزيد من التحسن كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.