اخبار الرياضة

مدرب جنوب إفريقيا : هدف بيرسي تاو أمام غانا "صحيح" ولا أعلم سبب غياب الـ VAR

أبدى هوجو بروس المدير الفني لمنتخب جنوب إفريقيا استيائه بسبب غياب تقنية الـ VAR في تصفيات إفريقيا المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2022 والمقرر إقامتها في قطر، وذلك على خلفية إلغاء الهدف الذي أحرزه بيرسي تاو نجم الأولاد والوافد الجديد فى الأهلي خلال مباراة غانا أمس.

وسجل  بيرسي تاو، لاعب الأهلي الجديد، هدفًا لمنتخب بلاده في مواجهة غانا، بالجولة الثانية من تصفيات أفريقيا المؤهلة لـ مونديال 2022، في الدقيقة 37 بالرأس في مرمى النجوم السوداء، لكن حكم الراية ألغاه بداعى التسلل.

وقال بروس فى تصريحات لصحيفة “The South African” إنه لا يعلم سبب غياب تقنية الفيديو عن مثل هذه المباريات، مشيرا إلى ان الإعادات التليفزيونية أثبتت صحة هدف بيرسي تاو.

وأضاف مدرب جنوب أفريقيا :: كان من الوارد جدا أن هذا الهدف حاسمًا في نتيجة المباراة، فتخيلوا مثلا النتيجة انتهت بالتعادل 0-0 ولم نحقق الفوز“.

واتم بروس تصريحاته: ” يجب إعادة النظر في فكرة الاستعانة بتقنية الفيديو حتى يشعر الجميع بارتياح”.

وخطف المنتخب الجنوب أفريقي، بقيادة بيرسي تاو ، فوزا قاتلا من نظيره منتخب غانا بنتيجة 1-0، خلال اللقاء الذي جمع المنتخبين مساء أمس الإثنين بالجولة الثانية من تصفيات أفريقيا المؤهلة لـ مونديال قطر 2022.

وشارك تاو في التشكيل الأساسي للمباراة وحتى الدقيقة 77، وسجل لاعب الأهلي الجديد هدفًا لصالح منتخب بلاده في الشوط الأول، في الدقيقة 37 بالرأس في مرمى النجوم السوداء، لكن حكم الراية ألغاه بداعي التسلل.

 

قراءة الموضوع مدرب جنوب إفريقيا : هدف بيرسي تاو أمام غانا "صحيح" ولا أعلم سبب غياب الـ VAR كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.