اخبار الرياضة

مدرب تونس يكشف سبب عدم العودة للملعب.. ويؤكد: لم أر مثل ذلك في حياتي

أكد منذر الكبير المدير الفني للمنتخب التونسي أنه لم ير طوال مسيرته في عالم التدريب موقفا مثل الذي حدث في مباراة منتخب بلاده ضد مالي، عقب إشهار الحكم الزامبي جياني سيكازوي إنهاء اللقاء في الدقيقة 89 من عمر المباراة، التي جمعت المنتخبين اليوم الأربعاء، في الجولة الأولى من دور المجموعات بكأس الأمم الإفريقية.

وقرر الكاف استكمال المباراة من خلال تعيين الحكم الرابع حكما للساحة، لكن قرر منتخب تونس عدم النزول إلى الملعب، وتقديم شكوى إلى المكتب التنفيذي في الاتحاد الافريقي لكرة القدم “كاف”، مطالبا بإعادة مباراته ضد نظيره منتخب مالي.

وقال منذر الكبير في تصريحات إعلامية عقب اللقاء: ” “أخذ اللاعبون حمامات ثلجية لمدة 35 دقيقة قبل استدعائهم مرة أخرى لاستكمال اللقاء، لقد كنت في عالم التدريب لفترة طويلة، ولم أر شيئًا كهذا من قبل”.

أضاف: “أطلق الحكم صافرة نهاية المباراة في الدقيقة 85 ، ثم في الدقيقة 89، علمنا أن المباراة انتهت واللاعبون يأخذون حمامًا ثلجيًا”.

وأتم: ” للأسف لم نعد قادرين على اللعب، ومن هنا رفضنا”.

ويطالب المنتخب التونسي بإعادة مباراتهم ضد مالي ، خاصة وأن حكم المباراة أطلق صافرة النهاية قبل أن يصل الوقت البدل الضائع وتخطي الدقيقة 90، وبالتالي دون أي وقت إضافي.

وعاد هيلدر مارتينز دي كارفاليو، الحكم الرابع، مع المساعدين لاستئناف المباراة بدون الحكم الأول سيكازوي، وعاد لاعبو مالي إلى الملعب، ورفض التوانسة العودة، ليطلق الحكم صفارة نهاية المباراة بفوز مالي.

وقرر جاني سيكازوي استكمال مباراة تونس ضد مالي، والتي قام بإنهائها في الدقيقة 89 من عمر اللقاء، على ملعب “ليمبي ستاديوم” بعد 25 دقيقة من نهايتها، ضمن منافسات الجولة الأولى بالمجموعة السادسة من بطولة كأس الأمم الأفريقية 2021 في الكاميرون.

ومن المقرر أن يواجه منتخب موريتانيا نظيره جامبيا بنفس الجولة في المجموعة السادسة ببطولة أمم أفريقيا.

 

 

قراءة الموضوع مدرب تونس يكشف سبب عدم العودة للملعب.. ويؤكد: لم أر مثل ذلك في حياتي كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.