اخبار الرياضة

مدرب توسكر الكينى: نتحدى الزمالك رغم الصعوبات.. وواثقون من تقديم أداء جيد

أعرب روبرت ماتانو مدرب توسكر الكينى عن سعادته الكبيرة إزاء الزخم والحيوية التى يشهدها معسكر الفريق قبل مواجهة الزمالك بعد غد السبت، فى ذهاب دور الـ32 من بطولة دورى أبطال أفريقيا على ملعب “نيايو ناشيونال”.

وقال مدرب توسكر، فى تصريحات نشرتها صحيفة “STAR” الكينية، إنه على الرغم من القلق بسبب طول فترة التوقف الدولى الماضية، إلا أنه شعر بالحيوية فى معسكر الفريق، قبل موقعة الزمالك بدورى أبطال أفريقيا.

وأوضح ماتانو “لم تكن فترة الراحة الدولية مفيدة حقًا من حيث لياقة المباريات، ومع ذلك، كان مفيدًا من حيث الإصابة والتعافي”.

وتابع “لقد ساعدنا ذلك لأننا تعرضنا لإصابات كثيرة ولكنني الآن سعيد لأن الجميع في المعسكر”.

وواصل مدرب توسكر الكينى “لقد أشركنا فريقين فى مباريات ودية وأعتقد أن الأولاد قدموا أداءً جيدًا”.

وأكمل “يوم الأربعاء كان لدينا تشكيل كامل بعد عودة بعض لاعبينا من الواجب الدولي، اللاعب الوحيد المفقود الآن هو إيمري مفوييكور الذي لم يعد بعد من الواجب الدولي مع منتخب رواندا”.

وأضاف “الجميع على استعداد لتقديم أداء جيد وأعتقد أننا سنقدم أداءً جيدًا، أجري دائمًا محادثات معهم لتشجيعهم وتذكيرهم بأننا الآن على المسرح الكبير ولذا يجب على الجميع رفع مستوى لعبته”.

واختتم مدرب توسكر تصريحاته قائلاً “يجب أن يكون كل لاعب في أفضل حالاته حتى يتمكن الفريق من الأداء، إذا لم يكن اللاعبون مستعدين، فلا توجد طريقة يمكن للفريق أن يكون جاهزًا، نحن بحاجة لتحفيز أنفسنا قبل المباراة”.

 

قراءة الموضوع مدرب توسكر الكينى: نتحدى الزمالك رغم الصعوبات.. وواثقون من تقديم أداء جيد كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.