اخبار الرياضة

مدرب توتنهام يوجه إنذاراً شديد اللهجة إلى إدارة النادي

وجه الإيطالي أنطونيو كونتي، المدير الفني لتوتنهام، إنذارًا شديد اللهجة إلى إدارة النادي اللندني، في الميركاتو الشتوي الجاري.

ووفقًا لصحيفة “ميرور” البريطانية، فإن كونتي طالب إدارة توتنهام بتنفيذ طلباته في الميركاتو الجاري، أو المخاطرة بفقدانه كمدير فني.وأشارت إلى أن كونتي أوضح موقفه أمام الإعلام، عندما رفض مرارًا إعطاء تأكيدات بأنه لن يغادر النادي، إذا لم تكن هناك صفقات هذا الشهر.

وأوضحت الصحيفة البريطانية أن كونتي طلب من إدارة توتنهام التعاقد مع أداما تراوري، نجم وولفرهامبتون، بالإضافة إلى صفقتين في خط الدفاع.وقال كونتي، في تصريحات، أمس الجمعة: “هل من المهم أن يعقد النادي صفقات تناسب طموحك كفائز؟ نعم.. بالتأكيد. أنا لا أفقد طموحي. أحب القتال وأن أكون قادرًا على المنافسة”.وأضاف: “أعلم أن هناك فريقًا واحدًا فقط يمكنه رفع الألقاب في نهاية الموسم، لكنني لا أريد خسارة صفتي المميزة كفائز”.

وختم: “لا أريد أن أفقد إرادتي ورغبتي. وإلا سأعارض نفسي. أريد الحفاظ على هذه الميزة كفائز”.

 

قراءة الموضوع مدرب توتنهام يوجه إنذاراً شديد اللهجة إلى إدارة النادي كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.