اخبار الرياضة

مدرب توتنهام: سون سيغيب لفترة غير معلومة وجائزة مدرب الشهر تخص الجميع

أكد البرتغالي نونو سانتو المدير الفني لفريق توتنهام هوتسبير، غياب الكوري الجنوبي هيونج ميون سون عن المشاركة في المباريات لفترة غير محددة، وذلك قبل مواجهة كريستال بالاس غدًا السبت في افتتاح الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتعرض سون للإصابة مع منتخب كوريا الجنوبية في التدريبات قبل مواجهة منتخب لبنان يوم الثلاثاء الماضي في تصفيات كأس العالم 2022.

وتحدث سانتو في المؤتمر الصحفي لمباراة كريستال بالاس عن إصابة سون: “مثل بعض لاعبينا، لقد جاء مع مشاكل خلال فترة التوقف الدولي، سون ليس على ما يرام، دعنا ننتظر حتى يصدر النادي الإعلان، هل هي إصابة طويلة الأجل؟ لا أعرف، دعنا ننتظر، سيقوم الأطباء بإجراء التحليل“.

وعن ثنائي منتخب الأرجنيتن كريستيان روميرو ولو سيلسو والكولومبي سانشيز، أكد سانتو أنهم سيصلون في اليوم الذي يسبق مباراة تشيلسي في الأسبوع المقبل لذا لن يكونوا متاحين لمباراة رين في دوري الأبطال.

وعن الوافد الجديد إيمرسون، قال :”إنه موهوب للغاية، تعاقدنا معه لأننا نعتقد أنه يستطيع مساعدتنا، إنه ظهير هجومي ونعلم أن لديه أشياء سيقدمها“.

وعن الفرنسي ندومبيلي، قال المدرب البرتغالي :”هناك تنافس على لقاء الغد ولكن يتم تقييم الجميع، تونجاي هنا ولاعبنا، دعونا نحاول الاستفادة منه، كل اللاعبين مهمون للغاية ! نريد تقديم أفضل ما لديهم“.

وحول ما إذا كان قد تحدث إلى ندومبيلي منذ إغلاق الميركاتو بعد رغبة اللاعب في الرحيل، قال :”نتحدث مع جميع اللاعبين، نتحدث معهم ، إنه أمر طبيعي .. إنه جزء من عملنا، إنها الطريقة التي نعمل بها، الحوار هو الشيء الرئيسي بالنسبة لنا”.

وعن مشكلة لاعب يالقائمة الحمراء في فترة التوقف، قال :”فجأة يمكن أن يحدث ذلك مع لاعبين أوروبيين، لذا تخيل أن لاعبي إنجلترا الدوليين لا يمكنهم الإنضمام إلى المنتخب، لأنهم سيذهبون إلى بلد موجود بالقائمة الحمراء، إنها مشكلة كبيرة“.

وعن حصوله على جائزة مدرب الشهر في البريميرليج، قال :”الجائزة ليست فردية، إنها تخص جميع الاطار الفني واللاعبين الذين قدموا أنفسهم في المباريات”.

ويحتل توتنهام هوتسبير صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 9 نقاط محققا الفوز في جميع المباريات الثلاث السابقة.

 

قراءة الموضوع مدرب توتنهام: سون سيغيب لفترة غير معلومة وجائزة مدرب الشهر تخص الجميع كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.