مدرب الكاميرون: سنهاجم مالى بكل قوة لتحقيق الفوز

تحدث ريجوبير سونج، مدرب منتخب الكاميرون الأولمبى، عن مواجهة نظيره المالى فى الخامسة مساء غد الاثنين على استاد القاهرة الدولى فى ثانى جولات المجموعة الأولى ببطولة أمم أفريقيا تحت 23 سنة.

وقال سونج، فى المؤتمر الصحفى، إنه حزين لخسارة نقطتين أمام غانا، كان يجب أن يكون لدينا إصرار أثناء المباراة للحصول على الثلاث نقاط ولكن المباراة القادمة مهمة جدا حتى نستطيع الاستمرار فى البطولة.

وتعادل منتخب الكاميرون مع نظيره الغانى بهدف لهدف فى اللقاء الذى جمع الفريقين على استاد القاهرة الدولى الجمعة الماضى.

وأشار سونج إلى أنه ستكون لنا استراتيجية بعينها أمام مالي، نستعد جيدا للفوز وتكون استراتيجيتنا أكثر هجومية مع تحفظ دفاعى كبير، رأينا المنافس ولكننا لا نعرف كيف سيلعب فى مباراة الغد.

وأكد مدرب الكاميرون أن المنافسة ستكون أفضل إذا تواجد كل عناصر الفريق فى المباراة الأولى، إذا أتى لاعبون جدد سيكون الموقف صعبا، ولكن هم معنا بالفريق، الأهم بالنسبة لنا الفريق الذى شارك فى المباراة الأولى والأهم علاج السلبيات والأخطاء التى وقعنا فيها، أما بالنسبة لمواجهة مصر فلن تكون مباراة صعبة بل ستكون مباراة ممتعة.

وشدد سونج على أنه لن يتحدث حاليا عن مواجهة مصر، فتركيزه الآن على مواجهة مالى غدا حتى لا نفقد تركيزنا، ثم بعد ذلك التفكير فى مواجهة مصر.

وأضاف سونج أن عدم وجود نجم كبير فى المنتخب ميزة كبيرة، إذا وضعوا فى اعتبارهم أنهم نجوم سنخسر، نحن الآن سعداء بالمجموعة الكاملة المتواجدة معنا، هم كلهم مستوى واحد، إحنا بنكبر وبنتطور وبنتعلم، لم أكن نجما كان هناك نجوم أكبر منى، الفرد جزء من المجموعة، إحنا مرتكزين على المجموعة كلها.

وأشار سونج إلى أنه الروح المعنوية مرتفعة بالفريق، وكان لدينا وقت للتفكير والعمل بشكل صحيح، اللاعبون الان مركزون جيدا، من الممكن أن نقدم شيء أفضل، أرى أنهم مازالوا فى البداية ما شجعنا كجهاز فنى لأنهم يشعرون بالمسؤولية.

 




 

مصدر الخبر

شاهد أيضاً

كوت ديفوار تبحث عن تذكرة التأهل لنصف النهائى أمام جنوب أفريقيا

تستأنف اليوم الثلاثاء منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات في بطولة كأس الأمم الأفريقية تحت 23 …

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن