اخبار الرياضة

مدرب الفيحاء: رفضت العروض المصرية.. والهلال بطل الدوري

فوك رازوفيتش

كشف المدير الفني الصربي لفريق الفيحاء السعودي فوك رازوفيتش ، عن تلقيه عروضا من الدوري المصري مؤخرا ، مشيرا إلى أنه سيكمل مهمته مع بطل كأس الملك الموسم المقبل ، كما أكد تمسكه بقائد الفريق سامي. الخيبري. حساب الهلال بضربات الجزاء ، في أول تتويج في تاريخ النادي البرتقالي ، جعله محط أنظار العديد من الأندية. مع الفيحاء الموسم المقبل. وأضاف: أتابع الدوري المصري وأحب ذلك كثيرًا ، وقد أذهب إلى هناك في المستقبل.

وعن مركزه في حال تلقي قائد الفريق سامي الخيبري عرضًا بالمغادرة ، أوضح: إنه لاعب مهم بالنسبة لنا. ما فعله هذا الموسم كان رائعا. إنه مثل مساعدي في الميدان. إنه قائد حقيقي. سأحاول بكل الطرق الممكنة إقناع إدارة النادي بالاحتفاظ بالخيبري. وسيواصل معنا الموسم المقبل. اعترف رازوفيتش بأن فريقه بحاجة إلى تحسين الموسم المقبل من حيث الهجوم ، قائلاً: لدينا خط دفاعي مميز وحارس مرمى ذو خبرة ، وأنا أوافق بالفعل على أرقام التهديف السيئة لدينا ، لقد أهدرنا العديد من الفرص في المباريات هذا الموسم ، علينا التفكير بعناية حول خط الهجوم من أجل تحسين الوضع الموسم المقبل.

وأكد المدرب البالغ من العمر 49 عاما رضاه عن موسمه مع الفريق بعد فوزه بالكأس وضمان بقاءه في دوري المحترفين ، مشيرا إلى أن هدفه الموسم المقبل هو احتلال أحد المراكز المؤهلة لدوري أبطال آسيا. وأشاد رازوفيتش بنظام كأس السوبر الجديد الذي سيقام بمشاركة أربعة أندية: ستكون فرصة عظيمة لنا أن نلعب ضد أفضل الأندية ، وسنقدم كل ما لدينا في المسابقة والجميع يعلم أنه لا يوجد. مستحيل في كرة القدم ، لذلك سنحاول الوقوف على مستوانا مقارنة بالأندية الكبرى ، وسنقدم كل شيء لتحقيق الفوز. قال: على الأرجح سيفوز الهلال ببطولة الدوري. تسير الأمور في هذا الاتجاه ، مع بقاء مباراتين في المنافسة.

 

قراءة الموضوع مدرب الفيحاء: رفضت العروض المصرية.. والهلال بطل الدوري كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.