اخبار عراقية

مدرب العراق يصرح بشأن مباراة منتخبنا مع الإمارات


بغداد اليوم- بغداد

علق مدرب منتخبنا الوطني لكرة القدم، الهولندي ديك أدفوكات، اليوم الثلاثاء، بشأن مباراة العراق والإمارات.

وقالَ أدفوكات في المؤتمر الصحفي بعد المباراة، إن “المنتخب كان بإمكانه تحقيق النقاط الكاملة أمام المنتخب الإماراتي في المباراة التي انتهت بالتعادل الايجابي بهدفين، والتي أقيمت مساء اليوم الثلاثاء على استاد زعبيل في دبي، ضمن الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الأولى للدور النهائي من التصفيات الآسيوية المؤهلة لمونديال قطر 2022”.

وأضاف، أن “النتيجة قد تكون عادلةً، ولكن في الدقيقتين الأخيرتين كان بالإمكان الحفاظ على نتيجة المباراة، ولكننا للأسف أهدرنا الفوز والنقاط الكاملة في المباراة”.

وأوضحَ مدرب منتخبنا الوطني: “هدف التعادل للمنتخب الإماراتي جاءَ بسهولةٍ، وكان بالإمكان تدارك هذا الهدف في نهاية المباراة”.

واختتمَ مدرب منتخبنا الوطني، ادفوكات، حديثه بالقول: “يجب أن نتعامل مع كل مباراة على حدة.. كان بإمكاننا أن نكسب مباراة اليوم أمام الإمارات، وأمام لبنان في المباراة السابقة”.

 

قراءة الموضوع مدرب العراق يصرح بشأن مباراة منتخبنا مع الإمارات كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.