اخبار الرياضة

مدرب الدنمارك: لسنا خائفين من مبابي.. وكنت أتمنى استعارة هالاند بالمونديال

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان :
مدرب الدنمارك: لسنا خائفين من مبابي.. وكنت أتمنى استعارة هالاند بالمونديال
والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2022-11-25 12:57:09 . والان الى التفاصيل.

أكد كاسبر هلمند ، مدرب منتخب الدنمارك ، أن فريقه قادر على تحقيق الفوز على فرنسا في المباراة التي تجمع بين فرنسا والدنمارك غدا السبت ، في الجولة الثانية من دور المجموعات لمونديال قطر 2022. كاسبر وقال خلال المؤتمر الصحفي السابق للمباراة: “مباراة مهمة غدا. كمية اللاعبين المتميزين لا تصدق ، لذلك لدينا الكثير من الاحترام لهم ، إذا لعبنا بشكل جيد فلدينا إمكانية الفوز”. وتابع: “أتمنى” أن إصابات فرنسا ستفيدنا. لديهم لاعبون رائعون وفريق رائع. لقد لعبنا بشكل جيد ضدهم في الماضي ، لكن أتمنى أن نتمكن من التسجيل ضدهم. فرنسا تلعب حاليا بشكل مختلف وآمل أن تكون مباراة ممتعة “. وفي حديثه عن مباراة تونس وأستراليا ، أضاف:” لن أشاهد المباراة ، لكنني سأعرف النتيجة. بالطبع ، ستؤثر تلك المباراة على مباراتنا “. وعن رغبته في أن يكون لديه لاعب فرنسي مع الدنمارك ، قال كاسبر:” لا يوجد لاعب ، لأنني أدرب منتخبًا وطنيًا وليس فريقًا “. وتابع كاسبر حديثًا عن جيرود: “إنه لاعب رائع ، لكن آمل أن يفيدنا وجود كير معه في النادي غدًا. آمل أن يكون هذا ميزة لنا”. وأضاف هلمند متحدثًا عن هالاند: “إنه لاعب رائع ، تطوره مذهل ، كنت أتمنى اقتراضه لهذه البطولة”. وفيما يتعلق بخطورة مبابي ، نجم هجوم المنتخب الفرنسي ، قال مدرب الدنمارك: “نحن لا نخاف من أي لاعب من فرنسا ، لكن لدينا خطة لإيقافه. من الصعب إيقاف لاعبين مثل جودة مبابي “.

ملاحظة: هذا الخبر
مدرب الدنمارك: لسنا خائفين من مبابي.. وكنت أتمنى استعارة هالاند بالمونديال
نشر أولاً على موقع (اليوم السابع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الاطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

 

معلومات عن الخبر:
مدرب الدنمارك: لسنا خائفين من مبابي.. وكنت أتمنى استعارة هالاند بالمونديال

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر
مدرب الدنمارك: لسنا خائفين من مبابي.. وكنت أتمنى استعارة هالاند بالمونديال
. نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه أو الاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.