مدرب الدحيل: الامور لا تسير بالشكل المطلوب مع ميمي

مدرب الدحيل: الامور لا تسير بالشكل المطلوب مع ميمي
اخبار العراق – زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار العراقية والعربية ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر مدرب الدحيل: الامور لا تسير بالشكل المطلوب مع ميمي

اكد مدرب نادي الدحيل القطري روي فاريا، ان الامور لا تسير بالشكل المطلوب مع مهاجم المنتخب الوطني مهند علي “ميمي”، مبيناً انه ينتظر التقرير الطبي لاصابته.

وتعرض ميمي للاصابة خلال مباراة الدحيل امام الريان ضمن الاسبوع الثالث من دوري نجوم قطر، امس الاحد.وقال فاريا في المؤتمر الصحفي الذي غقب المباراة، إن “مهند لاعب جديد حتى الان يحتاج للمزيد من الوقت للتأقلم مع المجموعة وهو يعمل بشكل قوي في التدريبات ويجتهد ويقدم ما لديه والى الان الامور لا تسير بالشكل المطلوب معه كهداف وهو امر مؤثر بشكل واضح على الفريق ايضا”.

واضاف أن “ميمي مطالب بالبحث عن حلول للخروج من منطقة عدم القدرة على التسجيل واعتقد انه سيقوم بذلك قريبا، والان نحن في انتظار تقرير يحدد لنا اصابة اللاعب”.وتشير التقارير الاولية الى ان ميمي اصيب بعضلة “الكالف”، حيث من المقرر ان يصدر التقرير الطبي الخاص به مساء اليوم.

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر مدرب الدحيل: الامور لا تسير بالشكل المطلوب مع ميمي نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

الحذر وطموح الصدارة يسيطران على مواجهات مجموعة العراق بالتصفيات المزدوجة

الحذر وطموح الصدارة يسيطران على مواجهات مجموعة العراق بالتصفيات المزدوجة اخبار العراق – زوار موقعنا …

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن