اخبار الرياضة

مدرب البرتغال يخوض صراعا قضائيا مع السلطات الضريبية

أخبار الرياضة : مدرب البرتغال يخوض صراعا قضائيا مع السلطات الضريبية

يخوض مدرب البرتغال معركة قانونية مع سلطات الضرائب

أفادت تقارير صحفية بأن مدرب المنتخب البرتغالي لكرة القدم ريناندو سانتوس يتخذ إجراءات قانونية لاسترداد عدة ملايين يورو دفعها لسلطات الضرائب المحلية بعد تعديل ضريبي ، نافيا ، مثل الاتحاد البرتغالي لكرة القدم ، أي اختلاس لراتبه.

وذكرت صحيفة اكسبرسو الأسبوعية ، أن سلطات الضرائب طالبت سانتوس ، الذي عين مدربًا للمنتخب الوطني في أكتوبر 2014 ، بضرائب إضافية بقيمة 4.5 مليون يورو على دخله لعامي 2016 و 2017.

وبحسب الصحيفة نفسها ، توصلت سلطات الضرائب إلى استنتاج مفاده أن المدرب أراد تجنب دفع هذه الضرائب من خلال دفع مستحقاته من قبل النقابة من خلال شركة تعتبرها “وهمية” ، بدلاً من الحصول على راتب محدد بموجب عقد عمل.

وقال الاتحاد البرتغالي لكرة القدم في بيان “لم يخف الاتحاد البرتغالي أو فرناندو سانتوس أو يفصح عن أي معلومات تتعلق بعلاقتهما التعاقدية تحت أي ظرف من الظروف”.

وشدد على أن “فرناندو سانتوس لا يدين بقرش واحد لمصلحة الضرائب” ، موضحًا أنه إذا أثبتت إجراءات التحكيم التي بدأها سانتوس أنه على صواب ، فسيحق له “استرداد كامل المبالغ المدفوعة”.

وقاد سانتوس (67 عاما) البرتغال للفوز بأول لقب كبير في تاريخها في كأس الأمم الأوروبية 2016 ، ثم النسخة الأولى من دوري الأمم الأوروبية الذي استضافته في 2019.

وبعد أن قرر الاتحاد البرتغالي تمديد عقد سانتوس على رأس “سيليكاو” حتى كأس أمم أوروبا 2024 ، تراجعت هالة “أبو النصر” ، كما يطلق عليها ، مؤخرًا بعد رفاق النجم كريستيانو رونالدو. أُجبروا على دخول التصفيات الأوروبية لحجز مكانهم في نهائيات كأس العالم قطر 2022 المقرر إجراؤها في نهاية العام الحالي.

قراءة الموضوع مدرب البرتغال يخوض صراعا قضائيا مع السلطات الضريبية كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.