اخبار الرياضة

مدرب الأرجنتين يعلن جاهزية ميسي للمشاركة أساسيا فى كلاسيكو البرازيل

أعلن ليونيل سكالونى، المدير الفني للمنتخب الأرجنتينى، جاهزية ليونيل ميسي لاعب باريس سان جيرمان للمشاركة أساسيا مع راقصى التانجو فى المواجهة النارية أمام البرازيل، المقرر إقامتها فجر الأربعاء باستاد “ديل بيسينتيناريو”، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشرة من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2022 في قطر.

وقال سكالونى في المؤتمر الصحفى الخاص بالمباراة، “ميسي سيبدأ أساسيا ضد البرازيل، ميسي كان جاهزاً قبل مواجهة أوروجواي لكننا قررنا الاعتناء به وجعله يلعب بضع دقائق فقط”.

وأضاف سكالونى، “سنلعب ضد البرازيل مثلما نلعب ضد فنزويلا، كرة القدم دائماً نفسها بغض النظر عن الخصم، عليك أن تلعب بأسلوبك”، موضحا “لا أعتقد أن باقي المنافسين في التصفيات أقل من البرازيل، كلها مباريات صعبة للغاية”.

وتابع مدرب منتخب الأرجنتين، “نأمل أن يستمتع الناس بالمباراة، أنا فخور لأن الجميع يريد حضور المباراة، أتمنى أن يتمكن الجميع من الحضور، ولكن عدد التذاكر محدود”.

وواصل سكالونى تصريحاته قائلا “ديبالا تعرض لضربة ضد الأورجواي، لذلك قررنا عدم المخاطرة به، نحن ننتظر الفحوصات لمعرفة إصابته”.

وأوضح سكالونى “باريديس تدرب بشكل طبيعي، سنرى هل سيكون في قائمة المباراة غداً أم لا، هو قادم بعد فترة طويلة من الغياب، ولكن المهم أنه بخير”.

وكان ميسي قد بدأ مباراة المنتخب أمام أوروجواي في الجولة الـ13 على مقاعد البدلاء ولم ينزل أرض الملعب إلا في الدقيقة 72 فيما كان على ما يبدو إجراء احترازي لسلامته بعد أن تسببت الإصابة في غيابه عن آخر مباراتين لفريقه باريس سان جيرمان قبل انضمامه لمعسكر الأرجنتين.

كما تلقى المدير الفني للمنتخب ليونيل سكالوني نبأ آخر جيدا أمس وهو تعافي ليوناردو باريديس من الإصابة العضلية التي عانى منها ما يشير لاحتمالية مشاركته أمام البرازيل.

كانت البرازيل قد ضمنت تأهلها لمونديال 2022 بعد فوزها بهدف نظيف على كولومبيا الخميس الماضي لتعزز صدارتها للتصفيات بـ34 نقطة متقدمة بست نقاط على الأرجنتين صاحبة الوصافة.

 

قراءة الموضوع مدرب الأرجنتين يعلن جاهزية ميسي للمشاركة أساسيا فى كلاسيكو البرازيل كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.