اخبار الرياضة

مدرب الأرجنتين: ما حدث ضد البرازيل كان غريبا ويجب إيجاد حل فى التوقف المقبل

أكد ليونيل سكالوني المدير الفني لمنتخب الأرجنتين، أن ما حدث في مباراة البرازيل الأخيرة كان أمرا غريبا، مشيرا في الوقت ذاته إلى أن أزمة انضمام لاعبي الدوري الإنجليزي، لا يجب أن تتكرر في قترة التوقف الدولية المقبلة شهر أكتوبر القادم.

وقال سكالوني في المؤتمر الصحفي لمباراة منتخب بوليفيا صباح الجمعة في تصفيات المونديال :”اليوم سنعقد آخر حصة تدريبية إذا تمكنا من ذلك بسبب الأمطار، علينا أن نقرر من الذي سيحل محل اللاعبين غير الموجودين معنا (رباعي البريميرليج)“.

وعن الأزمة التي حدثت في مباراة البرازيل، أشار سكالوني قائلا:”الشعور الذي أظهره عالم كرة القدم بأسره، والذي كان يتوقع عرضًا على مستوى عالٍ ولم نستطيع تحقيق ذلك“.

وواصل المدير الفني قائلا :”التخطيط لم يتغير، علينا أن نلعب مع بوليفيا ونحاول الفوز، اليوم هذه المباراة تجعلني مشغولاً، ثم سنرى ما سيحدث بخصوص مباراة البرازيل“.

وتابع سكالوني قائلا :”ما حدث مع مجيء اللاعبين للمعسكر لا يمكن أن يحدث مرة أخرى، يجب اتخاذ قرار، لدينا توقف قادم، سنلتقي مع الاتحادات والمدربين لإيجاد حل“.

وأكمل قائلا :”لم نعتقد في أي لحظة أن ما حدث في البرازيل يمكن أن يحدث، كان كل شيء غريبًا، غريبًا جدًا“.

وواصل سكالوني قائلا :”سعيد بعودة الناس لمشاهدة المنتخب الوطني، ولسوء الحظ بسعة محدودة ، لكنه تقدم مذهل ليتمكن اللاعبين الاستمتاع بذلك، التشجيع للمنتخب الوطني غير مشروط، لطالما شعرت بهذا الشعور، لا أعتقد أنه قد تغير، صحيح أن الفوز باللقب يحفز أكثر، إنه شيء خاص“.

وأردف قائلا :”لدينا قاعدة من اللاعبين، لكننا منفتحون دائمًا على ما يمكن أن تقدمه لنا كرة القدم الأرجنتينية، فنحن ننظر إلى الجميع“.

وعن منتخب بوليفيا، قال سكالوني :”نحن نعرف بوليفيا، ولديهم لاعبي خط وسط ومهاجمين جيدين، يحاولون لعب كرة قدم جيدة، هو خصم صعب“.

وتابع قائلا عن لاعبي البريميرليج :”أعلم أن اللاعبين كانوا جاهزين (إيمليانو، بوينيديا، روميرو، لو سيلسو) لقد فعلوا المستحيل ليكونوا هنا، لكن كان لا بد من اتخاذ قرار، رأيتهم قلقين ومرهقين لأن أنديتهم أرادتهم العودة بأسرع وقت ممكن، لا يجب أن يحدث ذلك مرة أخرى“.

وأكمل قائلا :”المنتخب الوحيد الذي نجح في الحصول على جميع اللاعبين هو نحن، الفيفا حث الدوريات على السماح لهم بالسفر، كنا في وضع جيد تمامًا“.

واختتم قائلا :”لا ننشغل بما حدث، نحن نفكر فقط في لعب كرة القدم، نحن مجموعة قوية جدا ويجب أن نستمر على هذا النحو، نحن فريق تنافسي، منافس صعب ، يمكننا أن نجعل الأمور صعبة على أفضل المنتخبات في أوروبا، إذا كنا في كأس العالم فسوف ننافس”.

 

قراءة الموضوع مدرب الأرجنتين: ما حدث ضد البرازيل كان غريبا ويجب إيجاد حل فى التوقف المقبل كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.