اخبار منوعة

مدحت صالح يهدي جمهور منى الشاذلي نجماً جديداً في عالم الإنشاد

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : مدحت صالح يهدي جمهور منى الشاذلي نجماً جديداً في عالم الإنشاد  . والان الى التفاصيل.

القاهرة – مصراوي :

قدم الفنان مدحت صالح، لجمهور الإعلامية منى الشاذلي، موهبة جديدة في الغناء الديني، المطرب الشاب عبد الرحمن الصعيدي، وجاء ذلك خلال حلقة احتفال الإسراء والمعراج، التي قدمها الفنان. برنامج “معكم” على قناة ON احتفالاً بهذه المناسبة العظيمة.

وكان من ضيوف هذه الحلقة المنشد أحمد العمري وفرقته صوت مصر للإناشيد الدينية، وعندما علم الفنان مدحت صالح أن البرنامج يصور الاحتفال قرر أن يمنح جمهور البرنامج صوتا جديدا. لموهبة شابة، المنشد الشاب عبد الرحمن الصعيدي، وهو من مركز القوصية بمحافظة أسيوط، والذي تصادف وجوده في القاهرة. حان وقت تصوير الحلقة .

كما عرض البرنامج رسالة فيديو من النجم مدحت صالح كشف خلالها عن إيمانه بموهبة المطرب الشاب، مشيرا إلى أن مصر ولدت ولها مواهب تقدم دائما الهدايا لجميع دول الوطن العربي.

 

مدحت صالح يهدي جمهور منى الشاذلي نجماً جديداً في عالم الإنشاد

ملاحظة: هذا الخبر مدحت صالح يهدي جمهور منى الشاذلي نجماً جديداً في عالم الإنشاد نشر أولاً على موقع (مصراوي) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : مدحت صالح يهدي جمهور منى الشاذلي نجماً جديداً في عالم الإنشاد

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر مدحت صالح يهدي جمهور منى الشاذلي نجماً جديداً في عالم الإنشاد . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار منوعة.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!