اخبار الرياضة

مدافع نيس يُطرد بعد 9 ثوانٍ.. هل هو أسرع طرد في تاريخ الكرة؟

مدافع لطيف يطرد بعد 9 ثوان .. هل هي أسرع بطاقة حمراء في تاريخ كرة القدم؟

السومرية نيوز – رياضة
أصدر الحكم ، باستيان ديشبي ، بطاقة حمراء مباشرة لمدافع نيس جان كلير توديبو (22 عامًا) ، بعد 9 ثوانٍ فقط من انطلاق مباراة نيس وأنجيه ، اليوم الأحد ، في الأسبوع السابع من الدوري الفرنسي لكرة القدم.

وعرقل توديبو مهاجم أنجيه ، عبد الله سيما ، في الثانية الخامسة من المباراة عندما كان على وشك تسجيل هدف نيس ، ليحصل توديبو على البطاقة الحمراء الأسرع في تاريخ كرة القدم الفرنسية على الإطلاق.

 

قراءة الموضوع مدافع نيس يُطرد بعد 9 ثوانٍ.. هل هو أسرع طرد في تاريخ الكرة؟ كما ورد من
مصدر الخبر

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.