اخبار الرياضة

مدافع نيجيريا: الفوز على مصر أمر عظيم فى بداية مثالية لأمم أفريقيا

تحدث “أولا آينا” مدافع منتخب نيجيريا عن أهمية فوز منتخب بلاده على مصر فى افتتاح مشوار الفريقين، خلال مباريات دور المجموعات ببطولة كأس أمم أفريقيا 2021 والمستمرة فى الكاميرون حتى 6 فبراير المقبل.

وتفوق منتخب نيجيريا بهدف دون مقابل على مصر سجله كيليتشى إيهيناتشو في الدقيقة 30 من زمن الشوط الأول، ليحصد النسور أول ثلاث نقاط فى البطولة القارية.

وفى تصريحات نقلتها شبكة “Complete Sports“، قال آينا مدافع نيجيريا: “بداية رائعة ومثالية بالنسبة لنا، أن نفوز فى المباراة الأولى وعلى مصر”.

وواصل مداف النسور: “اللعب ضد مصر، التي تملك فريقا كبيرا من خلال لاعبين جيدين والفوز بأول مباراة لنا في البطولة أمر عظيم حقًا”.

واختتم تصريحاته: “الآن علينا أن نركز فى كل مباراة على حدة، وينصب تركيزنا الآن على المباراة القادمة أمام السودان، ونأمل أن نظهر نفس التركيز والتصميم ضدهم”.

وفى السياق ذاته، قال ويليام ايكونج كابتن منتخب نيجيريا إن الفوز على المنتخب المصرى بهدف نظيف فى الجولة الأولى من دور المجموعات بكأس الأمم الأفريقية منح النسور الثقة والحافز لبذل مزيد من الجهد فى المباريات المقبلة لتحقيق الهدف وهو التتويج باللقب الأفريقى.

 

قراءة الموضوع مدافع نيجيريا: الفوز على مصر أمر عظيم فى بداية مثالية لأمم أفريقيا كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.