اخبار الرياضة

مدافع برشلونة على رادار نيوكاسل يونايتد الموسم المقبل

كشفت تقارير صحفية، عن رغبة مسئولي نادي نيوكاسل الإنجليزي، في ضم الفرنسي كليمونت لينجليت مدافع فريق برشلونة الإسباني، في فترة الانتقالات الصيفية القادمة عقب نهاية الموسم.
 
وذكرت صحيفة “سبورت”الكتالونية، إن الفرنسي لينجليت مدافع فريق برشلونة، دخل قائمة تعاقدات نيوكاسل يونايتد في الصيف المقبل، حيث انتعشت خزينة النادي من الناحية المالية بعد استحواذ صندوق الاستثمار السعودي على النادي.
 
أشارت الصحيفة، إلى أن شهر يناير المقبل سيشهد تحرك كبير من قبل إدارة نيوكاسيل لإقناع لينجليت في التوجه للبريميرليج في الموسم الجديد.
 
وقد يوافق برشلونة على بيع اللاعب  في حالة وصول عرض مالي مميز بجانب فتح باب الرحيل أمام اللاعب بعد خروجه من حسابات رونالد كومان المدير الفني للفريق في الفترة القادمة

 

قراءة الموضوع مدافع برشلونة على رادار نيوكاسل يونايتد الموسم المقبل كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.