مدافع الاهلى يسجل فى فوز مالى على جنوب السودان بتصفيات أمم افريقيا

مدافع الاهلى يسجل فى فوز مالى على جنوب السودان بتصفيات أمم افريقيا
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار الرياضية العربية والعالمية,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر مدافع الاهلى يسجل فى فوز مالى على جنوب السودان بتصفيات أمم افريقيا

سجل ساليف كوليبالي مدافع النادي الاهلي هدفاً في فوز منتخب مالي على جنوب السودان بثلاثية نظيفة فى المباراة التى جمعتهما اليوم، ضمن منافسات المجموعة الثالثة بالتصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية التي تستضيفها الكاميرون العام المقبل.

وتمكن ساليف كويبالي من تسجيل الهدف الثاني لمنتخب مالي في الدقيقة 73 من عمر المباراة، بينما سجل كوسى ماريجا وأداما تراوري الهدفين الاول والثاني في الدقيقتين 35 و85 من زمن اللقاء.

ورفع منتخب مالي رصيده من النقاط إلى 6 في صدارة المجموعة الثالثة، متفوقاً بفارق نقطتين على بوروندي صاحب المركز الثاني، بينما ظل رصيد منتخب جنوب السودان في المركز الرابع والاخير دون رصيد من النقاط.

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر مدافع الاهلى يسجل فى فوز مالى على جنوب السودان بتصفيات أمم افريقيا نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

أرقام دوري الأبطال.. خليفة رونالدو يدخل التاريخ والسيتي يجلب العار للإنجليز

أرقام دوري الأبطال.. خليفة رونالدو يدخل التاريخ والسيتي يجلب العار للإنجليز زوار موقعنا الكرام نقدم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.