اخبار الرياضة

مدافع أتلتيكو: سعداء بعودة جريزمان والوقت مبكر للحديث عن المرشحين للقب

أكد ستيفان سافيتش، مدافع فريق أتلتيكو مدريد، اليوم الجمعة أنه “جاهز” لخوض مباراة الأحد المقبل ضد إسبانيول ضمن منافسات الجولة الرابعة من دوري الدرجة الأولى الإسباني “لا ليجا” بعد تعافيه من إصابة في كاحله، مشيرا إلى أن أنطوان جريزمان “سيجلب أفراحا كثيرة إلى الجمهور والفريق” هذا الموسم.

وقال سافيتش: “نحن سعداء للغاية بانضمام أنطوان جريزمان، نحن نعرف بعضنا البعض، عرفته منذ اليوم الأول هنا. إنه فتى متواضع، يريد العمل ومساعدة الفريق، لقد أظهر هذا في حقبته الأولى هنا، وأنا متأكد من أنه سيجلب أفراحا كثيرة إلى جمهور أتلتيكو مدريد وإلينا كفريق”.

وأضاف سافيتش: “بانضمام أنطوان جريزمان سيكون لدينا مزيد من الخيارات في الخط الأمامي. بالطبع يمكن لجريزمان ولويس سواريز وجواو فيليكس اللعب معا. يمكننا تغيير طريقة لعب الفريق”.

كما أفاد سافيتش أنه “جاهز” للعب في مباراة الأحد، كما أظهر في الحصة التدريبية الصباحية التي أجراها أتلتيكو مدريد اليوم الجمعة.

وبسؤاله عما إذا كان أتلتيكو مدريد مرشحا للاحتفاظ بلقب الليجا أجاب: “توجنا باللقب الموسم الماضي، ولكننا بدأنا موسما جديدا ولا يزال الوقت مبكرا للحديث عن المرشحين لأننا لعبنا ثلاث مباريات فقط. بعد خوض 25 أو 30 مباراة يمكن الحديث عمن هو مرشح ومن لا للتتويج باللقب لأنه لا يزال هناك الكثير”.

واختتم سافيتش تصريحاته قائلا: “هذا هو موسمي السابع مع أتلتيكو. بعمري والوقت الذي قضيته هنا أشعر أنني مهم مع الفريق. ومن يحمل شارة القيادة أمر أقل أهمية. الأهم هو أننا جميعا معا وأننا لا نحيد عن خط عملنا الذي يجمعنا حتى الآن”. 

 

قراءة الموضوع مدافع أتلتيكو: سعداء بعودة جريزمان والوقت مبكر للحديث عن المرشحين للقب كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.