مدارس النجف تستحدث تطبيقات ذكية للتواصل مع أولياء الأمور

مدارس النجف تستحدث تطبيقات ذكية للتواصل مع أولياء الأمور
اخبار العراق – زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار العراقية والعربية ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر مدارس النجف تستحدث تطبيقات ذكية للتواصل مع أولياء الأمور

واع – النجف الاشرف

أعلنت مديرية تربية النجف الاشرف، اليوم الخميس، عن استخدام تطبيقات ذكية للتواصل بين المدارس وأولياء الامور.

وقال مدير التربية عادل البصيصي في تصريح لوكالة الأنباء العراقية (واع) إن “هذا التطبيق يعد نقلة نوعية في المدارس كونه سيسهم في تجاوز الوقت والروتين، فضلا عن إشراك المجتمع في العملية التربوية وخصوصا أولياء الأمور”.

وأضاف انه ” التربية اختارات مجموعة من المدارس لتدريب إداراتها على التطبيق”، موضحاُ أن “المرحلة الأولى ستكون للتواصل بين المدرسة والمنزل ليكون أولياء الأمور على اطلاع كامل بوضع أبناءهم ومستواهم العلمي، فضلا عن إيصال التبليغات المهمة والجداول عبر هذا التطبيق “.

مشيرا الى أن ” هذا التطبيق سهل الاستخدام و يمكن لإدارة المدرسة والمنزل تنزيل التطبيق بسهولة، ويهدف التطبيق أن تكون العائلة شريك رئيسي بالعملية التعليمية”.

يذكر أن التطبيق تم العمل به في عدد من المحافظات وهو مقدم من قبل شركة السديم للتقنيات الحديثة بالتعاون مع شركة زين في العراق .

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر مدارس النجف تستحدث تطبيقات ذكية للتواصل مع أولياء الأمور نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

صحيفة أجنبية: مليون وثيقة تكشف ممارسات قتل وتعذيب النظام السوري لمعارضيه

صحيفة أجنبية: مليون وثيقة تكشف ممارسات قتل وتعذيب النظام السوري لمعارضيه اخبار العراق – زوار …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.