مخمور يهاجم دبا بحديقة حيوان في بولندا والقضاء يلاحقه .. فيديو وصور

يواجه زائر مخمور حاول إغراق دبا كبير بحديقة حيوانات في بولندا، الملاحقة القضائية، بعد أن هاجمه وحاول إغراقه في المياه. 

وذكرت جريدة “الديلى ميل”، أن الزائر ظهر مخمورا وهو يحاول إغراق الدب بعد نزوله إلى المياه، وصورت اللقطات فى حديقة حيوان وارسو  في دولة بولندا، حيث شاهدتها العديد من العائلات وانتابهم حالة من الصدمة.

يظهر الرجل بالفعل داخل بيت الدب بينما يقترب منه، ويقفز بعد ذلك في المياه، وينتهى به الأمر على مصارعته بالأيدى، و ثم يبدو أن الرجل يمسك رأس الدب قبل أن يغمسها تحت الماء ثم يمسكها بقفل للرقبة.


 
وفقا لوسائل الإعلام المحلية ، كان الرجل البالغ من العمر 23 عاما في حالة سكر في ذلك الوقت واقتاده رجال الإطفاء إلى مركز الشرطة الذين كانوا في مكان الحادث بعد ذلك بوقت قصير.

وقالت المتحدثة باسم حديقة الحيوان آنا كارجيوسكا لوسائل الإعلام المحلية :”إن الرجل كان محظوظا لأن الدب الأنثى له كان يقدم به عروضا في  السيرك وقوم بالتعامل مع بعض البشر”.

وأوضحت أيضا أن الرجل كان محظوظا لأنه لا يزال على قيد الحياة لأن سابينا كانت الدب الوحيد في ذلك الوقت، حيث لم يكن هناك أي دب آخر مما كان سوف يعرض حياته للموت المحقق.

وبحسب ما ورد شرعت حديقة الحيوانات في اتخاذ إجراءات قانونية ضد الرجل لإحداث اضطراب عاطفي للحيوان، ومن غير الواضح حاليًا ما إذا كانت السلطات المحلية تلاحق الرجل أيضًا.

 

 




 

مصدر الخبر

0 0 تصويت
تقييم المقال

شاهد أيضاً

3 وصفات طبيعية تخلصك من مشكلة ساق الفراولة والرؤوس السوداء

تعانى الكثير من النساء من ظهور الرؤوس السوداء على الساق، مما يفقد الساق البريق والنعومة …

Subscribe
نبّهني عن
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x