اخبار منوعة

مخرج ومنتجة “بركة العروس” يكشفان كواليس تقديمه: رحلة صعبة وممتعة

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : مخرج ومنتجة “بركة العروس” يكشفان كواليس تقديمه: رحلة صعبة وممتعة  . والان الى التفاصيل.

كتبت- منى الموجي:

قال المخرج باسم بريش ، إنه أراد التحدث عن امرأة لا يعرفها في فيلمه “نعمة العروس” ، في ندوة أدارها أندرو محسن المدير الفني لمهرجان القاهرة السينمائي ، وعقدت بعد عرض الفيلم. في المسرح الكبير ضمن فعاليات الدورة 44.

وتابع: “أردت أن أتحدث عن محتوى واضح وقاس. في البداية كانت لدي مهمة أن أظهر لامرأة في وحدتها بدون رجال في حياتها ، وبعدها تأتي المرأة الثانية للفيلم ، ويستمر هذا اللقاء . “

وأضاف باسم: “عندما جئت لكتابة الفيلم كان من المهم بالنسبة لي أن أتعامل مع المرأة كامرأة. أصبحت أوقات الأمومة ثقيلة ومسؤولية تتحملها الأم بمفردها بلا رجال. وعندما أعمل مع كارول عبود كنت أنتظر العمل معها ولم أجد اختلافا في وجهات النظر حول إثارة الموضوع “.

قالت المنتجة جانا وهبي: “كانت رحلة الإنتاج رحلة طويلة ، وسنتين من الكتابة ، واستغرقنا من أربع إلى خمس سنوات حتى تم الانتهاء منها. أو شيء كان علينا أن نظهر أنه كان حقًا شراكة ، وأنه مع كل الصعوبات التي مررنا بها وأثرت علينا من واقع البلد في لبنان ، نحافظ على القيمة الإبداعية وليس هناك تنازلات ، كانت رحلة ممتعة وصعبة للغاية “.

وقالت نجمة الفيلم كارول عبود: “لما قرأت السيناريو كنت خائفة في البداية لأن الدور صعب لأنه لا يوجد حوار. أحياناً نعتمد على الحوار فيصبح التمثيل أسهل ولكن في فيلم نعمة العروس السيناريو الأول يعتمد علي والمرأة أكبر مني في السن. كل هذا أضعه جانبا. وقد أديت واجبي كممثلة. أذهب إلى عالم المخرج باسم. بريش “.

 

مخرج ومنتجة “بركة العروس” يكشفان كواليس تقديمه: رحلة صعبة وممتعة

ملاحظة: هذا الخبر مخرج ومنتجة “بركة العروس” يكشفان كواليس تقديمه: رحلة صعبة وممتعة نشر أولاً على موقع (مصراوي) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : مخرج ومنتجة “بركة العروس” يكشفان كواليس تقديمه: رحلة صعبة وممتعة

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر مخرج ومنتجة “بركة العروس” يكشفان كواليس تقديمه: رحلة صعبة وممتعة . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار منوعة.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.