مخاوف من فقدان 4 مهاجرين ماليين أثناء عبور جبال الألب من إيطاليا إلى فرنسا

مخاوف من فقدان 4 مهاجرين ماليين أثناء عبور جبال الألب من إيطاليا إلى فرنسا
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار العربية والعالمية ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر مخاوف من فقدان 4 مهاجرين ماليين أثناء عبور جبال الألب من إيطاليا إلى فرنسا

روما – (د ب أ):

ذكرت وسائل إعلام ايطالية في ساعة مبكرة من صباح اليوم الجمعة أن هناك مخاوف من أن يكون هناك أربعة أشخاص فقدوا بعد أن تم انقاذ عشرة آخرين من مجموعة من المهاجرين الماليين الذين كانوا يحاولون عبور جبال الألب من إيطاليا إلى فرنسا.

وذكرت صحيفة “كورييري ديلا سيرا” الايطالية أن رجال الإنقاذ في الجبال لا يزالون يبحثون في المنطقة عمن يعتقد أنهم في عداد المفقودين.

وتردد أن المهاجرين الذين تم إنقاذهم كانوا يعانون من انخفاض درجة حرارتهم، لكنهم كانوا بخير، وتم نقلهم إلى مركز استقبال المهاجرين في أولكس، على بعد 70 كيلومتراً غرب تورينو.

وكانت المجموعة تتجه نحو كول سورايل بالقرب من الحدود مع مونجينيفرو وفرنسا على ارتفاع حوالي 1700 متر.

وفي وقت سابق من هذا الأسبوع، تم إنقاذ أربعة مهاجرين آخرين بعد أن فقدوا وهم يحاولون العبور.

وأفادت وكالة الأمم المتحدة للاجئين بأن ثمانية أشخاص على الأقل لقوا حتفهم خلال الفترة من يناير حتى أغسطس حول الحدود الشمالية لإيطاليا، بما في ذلك خمسة على الحدود بين إيطاليا وفرنسا.

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر مخاوف من فقدان 4 مهاجرين ماليين أثناء عبور جبال الألب من إيطاليا إلى فرنسا نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

«نط من السادس».. مصرع عامل قبل ضبطه في أحضان عشيقته

«نط من السادس».. مصرع عامل قبل ضبطه في أحضان عشيقته زوار موقعنا الكرام نقدم لكم …

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن