اخبار عراقية

مخالفات وهدر نحو مليوني دولار في مطار النجف

مخالفات وهدر لنحو مليوني دولار بمطار النجف الاشرف
أعلنت هيئة النزاهة الاتحادية ، اليوم الأربعاء ، أنها نفذت ثلاث عمليات ضبط مخالفات وإهدار للمال العام ، بلغت قرابة مليوني دولار ، في مطار النجف الدولي.

وقالت دائرة التحقيق بالهيئة ، إن “فريق مباحث النجف ضبط إهداراً للمال العام في عملية توريد محولات كهربائية للمطار ، والتي نفذتها لجان داخلية ، مبينة أن مبلغ التجهيز بلغ (540.900) ألف. الدولارات. “

واضافت الدائرة انه “خلال عملية ثانية تمكن الفريق من كشف المخالفات التي رافقت بناء السقيفة في بوابة المطار ، مشيرة الى ان تكلفة انشاء السقيفة من قبل اللجان داخل المطار بلغت (662.700) الف دولار ، لافتا إلى أن التطبيق كان مخالفا للقوانين والتعليمات النافذة “.

وأوضحت أنه “تم رصد مخالفات في العقد المبرم بين إدارة المطار وشركة توفير أجهزة ومواد لإزالة الغبار والتعقيم والإشراف على استخدامها لمدة ستة أشهر ، مشيرة إلى أن قيمة العقد بلغت (612.560) ألف. الدولارات. “

ولفتت الى “تنظيم محاضر الضبط الاصولية ورفعها مع المستندات المحجوزة لقاضي محكمة تحقيق النجف المختص بالنزاهة لاتخاذ الاجراءات القانونية المناسبة”.

قراءة الموضوع مخالفات وهدر نحو مليوني دولار في مطار النجف كما ورد من مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.