اخبار عراقية

مخاطبة للداخلية موجهة للمالية بشأن تحويل منسوبيها من الملاك العسكري للمدني


بغداد اليوم – بغداد

خاطبت وزارة الداخلية، اليوم الاثنين، وزارة المالية بشأن تحويل منسوبيها من الملاك العسكري للمدني.

وذكرت الوزارة في بيان تلقته (بغداد اليوم) أنه “تنفيذاً لما ورد بقانون الموازنة الاتحادية المادة( 12 / ثانياً /هـ)، فاتح الوكيل الأقدم لوزارة الداخلية، حسين العوادي، وزارة المالية بموجب كتاب مديرية ادارة الموارد البشرية ذي العدد 14 / ع / 134258 في 2021/11/22”.

وبينت أنه “يتضمن مطالبة الوزارة أعلاه باجراء الحذف والاستحداث للمشمولين بالتحويل من الملاك العسكري إلى الملاك المدني من حملة شهادة البكالوريوس صعوداً”.

وأوضح أن “عددهم بلغ ( 17875) منتسبا، ليتسنى لوزارتنا اكمال الإجراءات الخاصة بأصدار الامر الإداري”.

 

قراءة الموضوع مخاطبة للداخلية موجهة للمالية بشأن تحويل منسوبيها من الملاك العسكري للمدني كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.