محمود ينتقد الحكم.. وخلف راض عن النتيجة

اخبار عراقية – محمود ينتقد الحكم.. وخلف راض عن النتيجة

بغداد ينتزع ثلاث نقاط ثمينة من كربلاء

كربلاء/ حامد عبد العباس 
أوضح مدرب كرة كربلاء الكابتن حيدر محمود أن فريقه لم يستحق الخسارة أمام ضيفه بغداد في مباراة الجولة الثامنة من المرحلة الأولى لدوري الكرة الممتاز.

وقال محمود في تصريح خص به مراسل «الصباح»: لقد قدمنا مباراة جيدة ومستوى متميزا لاسيما في شوط المباراة الثاني الذي شهد إضاعة العديد من الفرص السهلة للتسجيل وسط براعة حارس مرمى المنافس, مبينا ان السيناريو هو تكرار لما حصل في مباراة السماوة في الجولة الماضية.
وأضاف أن المستوى الفني والبدني للاعبين تحسن كثيرا وخطه البياني في تصاعد ونحتاج الى فوز واحد لكسر الحاجز النفسي للفريق العودة الى سكة الانتصارات فالدوري مازال طويلا وفارق النقاط مع بقية الفرق ليس بالكثير لكنه وجه انتقادا شديدا لحكم المباراة مع بغداد الذي سبب ضغطا نفسيا كبيرا على لاعبيه بسبب كثرة القرارات الخاطئة في منطقة البوكس وتلك القرارات أفقدت اللاعبين تركيزهم خلال شوطي المباراة متمنيا على لجنة الحكام إعادة النظر بتسمية طواقم التحكيم للمباريات مستقبلا حسب طبيعة كل مباراة .
من جانبه عبر مدرب كرة بغداد الكابتن أحمد خلف عن سعادته لكسب نقاط المباراة التي كان بأمس الحاجة لها على حد قوله من أجل تصحيح مسار الفريق للعودة الى وضعه الطبيعي من أجل المنافسة مع أندية المقدمة وأضاف أن تحقيق ثلاث نقاط من ملعب المنافس مهمة جدا لاسيما اننا لعبنا بشكل أفضل في شوط المباراة الأول وسجلنا هدفا وهو ماخططنا له منذ البداية وأعتقد أن نقاط المباراة هي البداية لمواصلة تحقيق النتائج الجيدة خلال الأدوار المقبلة.
وعن سبب تراجع أداء الفريق في الشوط الثاني أوضح خلف من الطبيعي جدا عندما تريد أن تحافظ على الفوز لابد أن تلعب بطريقة دفاعية محكمة ونجح لاعبونا في تنفيذ الواجبات المطلوبة بغلق منافذ الدخول أمام كربلاء الذي شكل ضغطا على المرمى وسط اندفاع لاعبيه لادراك التعديل لكن بسالة الخط الدفاعي وحارس المرمى أحبطا جميع المحاولات .
تجدر الاشارة الى أن اللاعب هوزان إسماعيل قد سجل هدف اللقاء الوحيد في الدقيقة الأخيرة من شوط المباراة الأول .

كربلاء/ حامد عبد العباس 
أوضح مدرب كرة كربلاء الكابتن حيدر محمود أن فريقه لم يستحق الخسارة أمام ضيفه بغداد في مباراة الجولة الثامنة من المرحلة الأولى لدوري الكرة الممتاز.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من الصباح

 

شاهد أيضاً

وصول وزير الداخلية الى كربلاء

اخبار عراقية – وصول وزير الداخلية الى كربلاء وصول وزير الداخلية الى كربلاء | موازين …

Pin It on Pinterest

شارك

من فضلك قم بمشاركة هذا الموضوع مع أصدقائك !