اخبار الرياضة

محمود طاهر: الأهلي قادر على الخروج من الكبوة الحالية.. والظروف لا تسمح بتواجدي

اخبار الرياضة : محمود طاهر: الأهلي قادر على الخروج من الكبوة الحالية.. والظروف لا تسمح بتواجدي

محمود طاهر: الأهلي قادر على الخروج من الأزمة الحالية .. والظروف لا تسمح لي بالتواجد

أكد محمود طاهر ، الرئيس السابق للنادي الأهلي المصري ، أن المارد الأحمر قادر على تجاوز النكسة الحالية ، على هامش افتتاح ملعب الميريا الجديد ، المملوك لتركي آل الشيخ. قال محمود طاهر إنه يتابع النادي الأهلي بشكل دائم ، ويتمنى له التوفيق ، وأوضح أن الأهلي يمر بانتكاسة ، لكنه قادر على الخروج منها ، كما اعتاد الخروج من كل الانتكاسات. وأضاف ، أن افتتاح ملعب الميريا الجديد أمر يدعو للفخر ، وأن محمد جمال العاصي الرئيس التنفيذي للنادي ، نموذج مشرف ، ويعمل على رفع علم مصر في كل مكان. وأشار طاهر إلى أنه كان مخلصًا للأهلي خلال فترة رئاسته للنادي ، وكان حريصًا على منحه كل شيء ، لكنه أوضح أن الظروف لا تسمح بوجوده في الرياضة المصرية في الوقت الحالي. وعن سبب حضوره احتفالات ألميريا قال إن ذلك بسبب علاقته الجيدة مع جمال العاصي الرئيس التنفيذي للنادي. تولى محمود طاهر رئاسة الأهلي من 2014 إلى 2017 ، قبل أن يخسر منصب الرئيس أمام محمود الخطيب في انتخابات 2017. ويحتل الأهلي المركز الثالث في جدول الدوري المصري برصيد 55 نقطة من 26 مباراة مقابل 63 نقطة من 27 مباراة لمتصدر الزمالك. وقبل أيام خسر الأهلي 1/2 أمام الزمالك في نهائي كأس مصر 2021 ، وخسر في مايو الماضي أمام الوداد البيضاوي في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

قراءة الموضوع محمود طاهر: الأهلي قادر على الخروج من الكبوة الحالية.. والظروف لا تسمح بتواجدي كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.