اخبار منوعة

محمود التهامي لـ «الأسبوع»: سعيد بمشاركتي «لأول مرة» في مولد السيدة عائشة

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان :
محمود التهامي لـ «الأسبوع»: سعيد بمشاركتي «لأول مرة» في مولد السيدة عائشة
والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-02-26 18:42:23 . والان الى التفاصيل.

ويحتفل المنشد محمود التهامي في إحدى الليالي بمولد السيد عائشة رضي الله عنها، بمركز شباب الإمام “الخميس المقبل” ويبدأ في التاسعة مساء.

وقال الشيخ محمود التهامي لـ«الأسبوع»: لأول مرة أشارك في الاحتفال بمولد السيدة عائشة، موضحا أن الخميس المقبل 29 فبراير سيشهد احتفالا مسائيا يتخلله حلقات الذكر والتسبيح.

وأشار إلى أنه سيغني خلال الحفل معظم القصائد المح*بو-بة “قمر أهل البيت” وجميع القصائد الشهيرة قائلا: “كل عام وأنتم بخير”.

يُذكر أن الحفل أقيم برعاية مؤسسة مودة “آل البيت لتنمية وتطوير مساجد” برئاسة سماحة الدكتور علي جمعة، وبالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة برئاسة الدكتور أشرف صبحي.

نقيب المطربين محمود التهامي

من هو محمود التهامي عميد المطربين؟

الشيخ محمود التهامي هو ابن الشيخ ياسين. خلق محمود التهامي حالة فريدة في عالم الإنشاد، فحقق التوازن بين التراث والحداثة في عالم الإنشاد. وجعل الترديد هدفاً لكل الشباب. وتخرج المئات من المدرسة الإنشادية التي بناها، والتي شهدت إقبالاً بالمئات، حيث أثمرت تلك المدرسة. أخرجت العديد من الشباب الذين بدأوا بالظهور على الساحة الغنائية.

محمود التهامي

نقيب المطربين

عمل مع كبار الملحنين وعلى رأسهم الملحن عمار الشريعي، والملحن صلاح الشرنوبي، والملحن حسن أبو السعود، والملحن محمد فرغلي الذي درس على يديه والدكتور مايكل فرشكوف الأستاذ بجامعة ألبرتا في كندا، والذي تصادف وجوده في القاهرة في هذا الوقت للعمل على رسالة الدكتوراه في الإنشاد الديني المصري. وكان أول من تنبأ للشيخ محمود التهامي أنها ستكون مدرسة متقدمة في الإنشاد والأدعية الدينية.

اقرأ أيضاً مسلسلات رمضان 2024.. رشا مهدي تنضم إلى “إمبراطورية ميم”

مسلسلات رمضان 2024.. إطلاق البوستر الرسمي لفيلم “لانش بوكس” بطولة غادة عادل

مسلسلات رمضان 2024.. نوال الكويتية تغني أغنية “صيد العقرب” بطولة غادة عبد الرازق

 

محمود التهامي لـ «الأسبوع»: سعيد بمشاركتي «لأول مرة» في مولد السيدة عائشة

ملاحظة: هذا الخبر
محمود التهامي لـ «الأسبوع»: سعيد بمشاركتي «لأول مرة» في مولد السيدة عائشة نشر أولاً على موقع (الاسبوع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن :
محمود التهامي لـ «الأسبوع»: سعيد بمشاركتي «لأول مرة» في مولد السيدة عائشة

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر
محمود التهامي لـ «الأسبوع»: سعيد بمشاركتي «لأول مرة» في مولد السيدة عائشة . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار منوعة.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!