اخبار منوعة

محمد هنيدي بـ”الشارقة القرائي للطفل”: أقدر آراء الأطفال و أرى فيها معيار نجاحي

أخبار منوعة: محمد هنيدي بـ”الشارقة القرائي للطفل”: أقدر آراء الأطفال و أرى فيها معيار نجاحي

تفاعل زوار “مهرجان الشارقة القرائي للأطفال” الذين توافدوا على مسرح إكسبو بالشارقة مع الفنان المصري محمد هنيدي ، الذي عبر عن سعادته بتواجده في الشارقة ولقاء جمهوره ، مؤكدين أنهم العنصر الذي يعتمد عليه. قياس نجاح أي عمل يقدمه.
وقال هنيدي في جلسة بعنوان “سوبر هنيدي” أقيمت خلال فعاليات الدورة الثالثة عشر للمهرجان ، إن الضحك يكون أجمل عندما يستخدم في جلب الفرح والسعادة لقلوب الآخرين ، مؤكدا أن عالم الكوميديا ​​للأطفال شيقة للغاية ، لكنها في نفس الوقت تتطلب من الممثل أن يكون حريصًا على تلبية ما يتطلبه عالم الأطفال من مادة ترسم الابتسامات على الوجوه وتعامل براءتهم باحترام.
وأشار إلى أن الطفولة خطيرة وتحتاج إلى عناية كبيرة ، وأن فتح المجال للأطفال للتعبير عن أنفسهم يساهم في تشكيل شخصيتهم ويمنحهم الفرصة لعيش كل مرحلة من حياتهم بشكل صحي ، مؤكدًا أنه يحترم الأطفال ويحترمهم. يعاملهم بتقدير ، حتى كما يراها كمقياس لنجاح أي عمل يقوم به ، حتى لو كان موجهاً إلى الكبار.
وتفاعل الفنان الذي قدم العديد من الأعمال الأدبية للأطفال مع الزوار الصغار الذين توافدوا لحضور الجلسة والتعرف على نجمهم المفضل ، حيث استمع لآرائهم واستفساراتهم.
أعرب عدد من الأهالي عن سعادتهم بلقاء هنيدي ، مقدرين القيم التي تقدمها أعماله الفنية ، والتي تجعلهم يطمئنون على أطفالهم عند متابعتهم لها.
وبخصوص عمله في عمل الرسوم المتحركة الموجهة للأطفال ، أشار هنيدي إلى أنه بدءاً من أعمال ديزني ومرورًا بالأفلام والمسلسلات التي يؤديها بصوته ، فهو حريص على خدمة ثقافة الطفل وتقديم منتج يرفع من مستوى الثقافة. تفكير ومهارات الشباب مؤكدين أن الفن رسالة تغرس القيم والأخلاق في نفوس الأطفال.

قراءة الموضوع محمد هنيدي بـ”الشارقة القرائي للطفل”: أقدر آراء الأطفال و أرى فيها معيار نجاحي كما ورد من مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.