اخبار عراقية

محمد ناصر يلّوح بالاعتذار عن مهمته مع منتخب الشباب » وكالة الأنباء العراقية

بغداد- واع- حسين عمار 
كشف عضو المكتب التنفيذي الجديد لاتحاد الكرة محمد ناصر شكرون، عن نيته الاعتذار عن منصبه كمشرف لمنتخب الشباب بكرة القدم، عازياً السبب الى المسؤوليات الكبيرة التي بانتظاره في مهمته الجديدة في الاتحاد .
وقال شكرون في تصريح لوكالة الأنباء العراقية (واع)، اليوم الخميس، إن” المسؤولية كبيرة والمهام كبيرة وهدفنا في المرحلة المقبلة هو تطوير كرة القدم و واقع الرياضة في العراق”، مبيناً، أن ” العمل في اتحاد الكرة يحتاج الى تركيز وعمل جاد ، لذا فمن المحتمل مغادرة مهمة الإشراف على منتخب الشباب”.
واضاف شكرون ان” الاتحاد الجديد بقيادة عدنان درجال، سيتخذ اسلوباً جديداً في التعامل مع واقع اللعبة من خلال طرح افكار جديدة ومنهاج حديث يمكن تنفيذه بتواجد مجموعة من الوجوه الشابة التي تحظى بمقبولية من الوسط الرياضي”.
وتابع شكرون، أن” الوصول الى المكتب التنفيذي جاء بقناعة تامة من قبل الهيئة العامة التي جعلت هذه الدورة مختلفة عن سابقاتها اختارت الأنسب ومن يستحق التصدي لهذه المهمة”.

 

قراءة الموضوع محمد ناصر يلّوح بالاعتذار عن مهمته مع منتخب الشباب » وكالة الأنباء العراقية كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.