محمد ممدوح يؤكد على مشاركته في فيلم “ولاد رزق”

محمد ممدوح يؤكد على مشاركته في فيلم “ولاد رزق”
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار المنوعة ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر محمد ممدوح يؤكد على مشاركته في فيلم “ولاد رزق”

القاهرة/ سارة رفعت

أعلن الفنان محمد ممدوح، خلال حديثه ببرنامج “معكم منى الشاذلي” على فضائية CBC، مشاركته في الجزء الثاني من فيلم “ولاد رزق”، من إخراج طارق العريان.

وأضاف ممدوح إن الجزء الثاني ستكون له حبكة مختلفة عن حبكة الجزء الأول، ويشارك في بطولته أحمد عز، وعمرو يوسف، وأحمد داود، وأحمد الفيشاوي، وكريم قاسم.

ويذكر أن آخر أعمال الفنان محمد ممدوح هو فيلم “عيار ناري”، الذي يعرض حاليًا في السينمات، ويشاركه البطولة الفنان أحمد الفيشاوي، وروبي، ومحمد ممدوح، وعارفة عبد الرسول، وأسماء أبو اليزيد، وضيوف الشرف أحمد مالك، وهنا شيحة، وأحمد كمال، وصفاء الطوخي، والفيلم من تأليف هيثم دبور، وإخراج كريم الشناوي، من انتاج إنتاجه شركة فيلم كلينك لمحمد حفظي.

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر محمد ممدوح يؤكد على مشاركته في فيلم “ولاد رزق” نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

عمرو دياب يوبّخ شابًا في حفلة جامعة مصر الدولية بسبب”قال

عمرو دياب يوبّخ شابًا في حفلة جامعة مصر الدولية بسبب”قال زوار موقعنا الكرام نقدم لكم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.