محمد عبده يشعل صيف الباحة السعودية بأغنياته في حفلة فنية

محمد عبده يشعل صيف الباحة السعودية بأغنياته في حفلة فنية
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار المنوعة ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر محمد عبده يشعل صيف الباحة السعودية بأغنياته في حفلة فنية

الرياض – مصر اليوم

أحيا فنان العرب محمد عبده حفلًا غنائيًا ساهرًا، ليلة الأربعاء، على مسرح القرية التراثية في مراوة، ضمن سلسلة حفلات صيف الباحة التي تُقام في السعودية.

حضر محمد عبده إلى مقر حفلته، بعدما أنهت الفنانة أنغام الجزء الأول من الحفل، وكان سالم الهندي رئيس شركة روتانا للصوتيات والمرئيات في استقباله.

وتوجّه “فنان العرب” فور وصوله إلى مراسلي القنوات والصحف والمواقع الإلكترونية للإجابة على تساؤلاتهم، ثم صعد إلى خشبة المسرح، وقدم باقة من أروع أغانيه القديمة والحديثة، من بينها:”على البال، المعازيم، كل ما نسنس”، وغيرها من الأغاني التي أشعلت حماس جمهوره السعودي وتراقص عليها حتى الساعات الأولى من صباح اليوم.

إقرأ أيضًا:

محمد عبده وخالد عبدالرحمن يفتتحان حفلات المملكة السعودية

وكانت آخر أعمال محمد عبده، الفنية هو ألبوم”يا غافية قومي” الذي طرحه في 11 أبريل الماضي، عبر قناة شركة روتانا للصوتيات والمرئيات على يوتيوب. 

وجاءت الأغنية الرئيسية للألبوم”يا غافية قومي” في صدارة ترتيب الأكثر مشاهدة بين باقي الأغاني برصيد 53 ألف مشاهدة، وبعدها أغنية”أنا من أكون” في المركز الثاني برصيد 49 ألف مشاهدة.

ويضم الألبوم 10 أغاني، وهي:”وين الدليل، أستطيع، تضحك معي، أنا من أكون، أحلى خبر، يا غافية قومي، تساوت، مريت، أنا سمعت اسمك، تذكرين، كتبت لك خط”.

قد يهمك أيضًا:

الهضبة ومحمد عبده في موسم استثنائي للترفيه بمدينة “جدة” السعودية

روتانا تهنئ الفنان محمد عبده بـ عيد ميلاده

egypttoday
egypttoday

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر محمد عبده يشعل صيف الباحة السعودية بأغنياته في حفلة فنية نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

6 عوامل تزيد من احتمالات الإصابة بمرض سرطان الكبد

6 عوامل تزيد من احتمالات الإصابة بمرض سرطان الكبد زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا …

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن