اخبار الرياضة

محمد صلاح يودع ساديو ماني بكلمات مؤثرة

اخبار الرياضة : محمد صلاح يودع ساديو ماني بكلمات مؤثرة

محمد صلاح يودع ساديو ماني بكلمات مؤثرة ...

توديع النجم المصري محمد صلاح زميله السابق السنغالي ساديو ماني أول لاعب في فريق بايرن ميونخ لكرة القدم. أعلن بايرن ميونيخ العقد الرسمي مع ماني لمدة 4 سنوات بصفقة تقدر بـ 41 مليون يورو شاملة الإضافات. ونشر محمد صلاح ، عبر حسابه الشخصي بموقع “تويتر” ، صورا له مع ساديو ماني مرتديا قميص ليفربول ، مع رسالة وداع. وقال صلاح في رسالته لساديو ماني: “كانت رحلة رائعة! شكرًا على كل الأوقات الرائعة وأتمنى لك كل التوفيق في مغامرتك الجديدة! ” واضاف “سنفتقدكم جميعا”. يشار إلى أن ساديو ماني أبدى احترامًا كبيرًا لفريقه وزملائه السابقين وخاصة نجوم خط الهجوم. وكان ماني قد شكل سابقًا ثلاثيًا رائعًا مع محمد صلاح وفيرمينو ، حيث قال عن المصري والبرازيلي ، يا له من لاعبين رائعين ، لا يزال ليفربول يمتلك لاعبين رائعين ، إنه أفضل لاعب في العالم. قال ماني عن ليفربول إنه أفضل ناد في العالم ، وأنه سيستمر في دعمه ، حيث بعث برسالة إلى زملائه السابقين في الفريق: “أنا أحبكم يا رفاق! بيتي في ليفربول لا يزال موجودا ، سأعود لأشاهد ليفربول ، سأكون المشجع الأول لليفربول! بعد كل مباراة في ميونيخ سأبحث عن نتيجة ليفربول. عيناي عليكم يا رفاق “. الهداف المصري يتواجد مع ماني في ليفربول منذ عام 2017 ، وشكل جانبين من ثلاثي هجومي خطير إلى جانب البرازيلي روبرتو فيرمينو ، وساهم في تتويج فريق المدرب يورجن كلوب بالعديد من الألقاب أبرزها الدوري الإنجليزي الممتاز والأبطال. الدوري. وحافظ الاثنان على علاقة جيدة رغم التوتر بينهما في بعض الأحيان ، وأشاد ماني بصلاح في رسالة وداعه للنادي. تصادم صلاح وماني هذا العام على المستوى الدولي ، وقاد ماني السنغال للفوز على مصر في نهائي كأس الأمم الأفريقية وفي مباراة فاصلة لتحديد التصفيات المؤهلة لكأس العالم في قطر ، بالإضافة إلى الصراع الثنائي على اللقب. على جائزة هداف الدوري الإنجليزي وجائزة أفضل لاعب في إفريقيا خلال السنوات الماضية. غادر ماني ليفربول قبل عام من انتهاء عقده بعد أن سجل 120 هدفاً في 269 مباراة لينضم إلى بطل ألمانيا مقابل 40 مليون يورو حتى عام 2025. واستبدل ليفربول ماني بالتعاقد مع مهاجم بنفيكا داروين نونيز وهداف الدوري البرتغالي في وقت سابق من الشهر الجاري. أعلن بايرن ميونيخ بطل الدوري الألماني لكرة القدم ، اليوم الأربعاء ، أنه أكمل إجراءات التعاقد مع مهاجمه السنغالي ساديو ماني من ليفربول لمدة ثلاث سنوات. ودع يورغن كلوب مدرب ليفربول النجم السنغالي ساديو ماني (30 عاما) الذي انتقل إلى بايرن ميونيخ ، مؤكدا أنه من أفضل اللاعبين في تاريخ ليفربول. وقال كلوب في بيان: “إنه أحد أفضل اللاعبين في تاريخنا ، إنه يرحل وعلينا أن ندرك مدى أهميته. وتابع المدرب الألماني: “لا داعي لأن نأسف لما خسرناه ، لكننا نحتفل بالمزايا التي حصلنا عليها في وجوده والأهداف التي سجلها والألقاب التي حققها. إنه أسطورة وأيقونة حديثة لليفربول “. وأضاف كلوب في بيانه: “أحترم تمامًا قرار ماني ، وأنا واثق من أن الجماهير تحترمه أيضًا. إذا كنت تحب ليفربول ، فأنت تحب ساديو ، فهذا أمر غير قابل للتفاوض”.

قراءة الموضوع محمد صلاح يودع ساديو ماني بكلمات مؤثرة كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.