اخبار الرياضة

محمد صلاح يودع الملكة إليزابيث

اخبار الرياضة : محمد صلاح يودع الملكة إليزابيث

محمد صلاح يودع الملكة اليزابيث

توديع النجم المصري محمد صلاح ملكة ليفربول اليزابيث الثانية. وكتب محمد صلاح على حسابه على تويتر: “اليوم شعب بريطانيا العظمى والعالم يكرم ويودع جلالة الملكة إليزابيث الثانية مرة واحدة وإلى الأبد ، تخليدًا لإرثها الراسخ وخدمتها. أفكاري مع العائلة المالكة في هذا اليوم التاريخي والعاطفي “. وتجمع عشرات الآلاف في وسط لندن يوم الاثنين لمشاهدة جنازة الملكة إليزابيث. وحضر الجنازة عدد كبير من زعماء وملوك العالم لتوديع إليزابيث التي حكمت البلاد 70 عاما. توجت إليزابيث بالملكة في فبراير 1952 حتى وفاتها في 8 سبتمبر. وسجل محمد صلاح 4 أهداف وصنع 3 في 9 مباريات مع ليفربول في مختلف المسابقات هذا الموسم.

قراءة الموضوع محمد صلاح يودع الملكة إليزابيث كما ورد من
مصدر الخبر

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.