محمد صلاح يواصل الصيام عن التهديف خارج أنفيلد

فشل محمد صلاح، نجم منتخب مصر ونادي ليفربول، في كسر العقدة التي تلازمه خارج ملعب “أنفيلد”، في مباراة استون فيلا وليفربول التي أقيمت اليوم السبت بملعب “فيلا بارك”، ضمن منافسات الجولة الـ11 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج، والتي انتهت بفوز “الريدز” بنتيجة 2 – 1.

وأحرز محمد صلاح 5 أهداف فى النسخة الحالية من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج” جاءت جميعها بملعب “أنفيلد”.

وسجل محمد صلاح هدفاً أمام نورويتش سيتي ونيوكاسل يونايتد وتوتنهام، و”هدفين” أمام أرسنال بملعب “أنفيلد” بمسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج”، بينما لم يتمكن من التسجيل خارج معقل ليفربول في المسابقة ذاتها وبالتحديد أمام ساوثهامبتون وبيرنلي وشيفيلد يونايتد واستون فيلا، بينما غاب عن المشاركة في مباراة مانشستر يونايتد التي أقيمت بملعب “أولد ترافورد” بسبب الإصابة.

وبادر أستون فيلا بالتسجيل عن طريق النجم المصري محمود تريزيجيه في الدقيقة 21 من عمر المباراة، وهو أول أهداف “الفرعون” الرسمية مع “الفيلانز” الذي انضم لصفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة قادماً من قاسم باشا التركي، فيما جاء هدف تعادل ليفربول عن طريق روبيرتسون في الدقيقة 87، قبل أن يتمكن ساديو ماني من تسجيل هدف ليفربول الثاني في الدقيقة 95 من عمر المباراة.

وشارك محمود تريزيجيه أساسياً مع أستون فيلا، فيما شارك أحمد المحمدي بديلاً وبالتحديد منذ الدقيقة 69، بينما شارك محمد صلاح لمدة 65 دقيقة مع ليفربول.

هذا الفوز رفع رصيد ليفربول إلى 31 نقطة في صدارة الدوري الانجليزي الممتاز “البريميرليج” متفوقاً بفارق 6 نقاط على مانشستر سيتي صاحب الوصافة، فيما توقف رصيد أستون فيلا عند 11 نقطة في المركز السادس عشر.

 




 

مصدر الخبر

شاهد أيضاً

هكذا علق كاظم الساهر على فوز أسود الرافدين

نشر الفنان كاظم الساهر، عبر حسابه الشخصي بموقع “إنستغرام” صورة لنجوم المنتخب العراقي الأول لكرة …

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن