اخبار الرياضة

محمد صلاح ينافس ميسي ورونالدو على جائزة أفضل لاعب في العالم من جلوب سوكر 2021

كشفت اللجنة المنظمة لحفل جوائز جلوب سوكر 2021، عن قائمة المرشحين للحصول على جائزة أفضل لاعب في العالم، وعلى رأسهم الدولي المصري محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي.

ونشر حساب جوائز جلوب سوكر 2021، بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، قائمة تضم 21 لاعباً للمنافسة على جائزة أفضل لاعب هم..

محمد صلاح، نيمار دا سيلفا، ميسي، كريستيانو رونالدو، روبرت ليفاندوفيسكي، نجولو كانتي، هاري كين، جورجينيو، برونو فيرنانديز، دوناروما، روبن دياز، دي بروين، نيكولا باريلا، كريم بنزيما، سيزار أزبيليكويتا، ماركو فيراتي، توماس مولر، كيليان مبابي، ماركينيوس، جوشوا كيميتش.

ومن المقرر أن يقام حفل جوائز جلوب سوكر 2021، يوم الـ 27 من شهر ديسمبر المقبل فى إمارة دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة، ضمن فعاليات إكسبو دبي.

 

 

قراءة الموضوع محمد صلاح ينافس ميسي ورونالدو على جائزة أفضل لاعب في العالم من جلوب سوكر 2021 كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.