محمد صلاح ينافس على جائزة "هدف الشهر" فى ليفربول.. شارك بالتصويت

محمد صلاح ينافس على جائزة "هدف الشهر" فى ليفربول.. شارك بالتصويت
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار الرياضية العربية والعالمية,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر محمد صلاح ينافس على جائزة "هدف الشهر" فى ليفربول.. شارك بالتصويت

تواجد محمد صلاح نجم منتخب مصر ضمن قائمة المرشحين للحصول على جائزة “هدف الشهر” في نادي ليفربول الإنجليزي. وينافس محمد صلاح بـ”هدفين” على الفوز بجائزة صاحب أجمل هدف في نادي ليفربول عن شهر أغسطس الماضي. وتم إختيار هدف محمد صلاح في شباك نورويتش سيتي، وهدفه “الثاني” في شباك أرسنال، ضمن قائمة الاهداف المرشحة لحصد لقب الأجمل في الشهر الماضي. للمشاركة في التصويت اضغط هنا ويقص ليفربول شريط مشواره الشهر الحالي بمواجهة نيوكاسل يونايتد يوم 14 سبتمبر بملعب “أنفيلد”، ضمن منافسات الجولة الخامسة من عمر مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز “البريميرليج”.

ويطير ليفربول إلى إيطاليا ليحل ضيفاً على نابولي بملعب “سان باولو”، يوم 17 سبتمبر من منافسات الجولة الاولى لدور المجموعات بمسابقة دوري ابطال اوروبا.

ويحل ليفربول ضيفاً على تشيلسي يوم 22 سبتمبر بملعب “ستامفورد بريدج”، من منافسات الجولة السادسة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج”، ويلتقي ليفربول خارج ملعبه مع إم كيه دونز يوم 25 سبتمبر ضمن منافسات الدور الثالث في بطولة كأس الرابطة، قبل أن ينهي مشواره بمواجهة شيفيلد يونايتد خارج ملعبه أيضاً يوم 28 من الشهر ذاته من منافسات الجولة السابعة بمسابقة الدوري الانجليزي. ويتصدر ليفربول جدول ترتيب الدوري الانجليزي برصيد 12 نقطة، متفوقاً على مانشستر سيتي بفارق نقطتين.

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر محمد صلاح ينافس على جائزة "هدف الشهر" فى ليفربول.. شارك بالتصويت نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

العراق يهزم لبنان في تصفيات آسيا للناشئين

العراق يهزم لبنان في تصفيات آسيا للناشئين اخبار العراق – زوار موقعنا الكرام نقدم لكم …

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن