اخبار الرياضة

محمد صلاح يقود ليفربول لأكثر الأندية تسجيلا للأهداف فى البريميرليج

قاد الدولى المصري محمد صلاح فريقه ليفربول، إلى قائمة أكثر الأندية تسجيلاً للأهداف في منافسات الدورى الانجليزي الممتاز البريمرليج، بعد مرور 7 جولات من مباريات المسابقة المحلية.

وتصدر ليفربول قائمة أكثر الأندية تسجيلاً للأهداف في منافسات البريمرليج برصيد 17 هدفا خلال 7 جولات وهو معدل مرتفع للغاية.

محمد صلاح اليوم
 

وساهم الدولى المصري محمد صلاح فى اعتلاء الريدز قمة الترتيب بعدما سجل 6 أهداف يحتل بها صدارة ترتيب هدافى الدورى الانجليزي.

وبحسب الحساب الرسمي للدورى الإنجليزي الممتاز فقد جاءت قائمة الأندية الأكثر تسجيلاً للأهداف في البريميرليج كالتالي:

محمد صلاح اليوم
 

وواصل النجم المصري محمد صلاح مهاجم ليفربول، مسيرة التألق في الموسم الحالي، بعد أن سجل هدفًا وصنع آخر في تعادل الريدز المثير أمام ضيفه مانشستر سيتي، فى المباراة التى جمعت الفريقين أمس على ملعب “آنفيلد” في قمة منافسات الجولة السابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج” للموسم الحالي.

​محمد صلاح اليوم
 

​محمد صلاح اليوم
 

واحتفل صلاح بطريقة جنونية، معبرا عن سعادته الكبيرة بالهدف العالمى الذى هز أرجاء ملعب أنفيلد وعلى مراى ومسمع من جميع عشاق الكرة الانجليزية.                      

​محمد صلاح اليوم

وقال محمد صلاح، في تصريحات عقب المباراة: “أعتقد أن هدفي سيكون مميزًا أكثر إذا فزنا به بالمباراة، هذا ما هو عليه الأمر، إنه هدف جيد، لا يوجد أكثر من ذلك لقوله”.
 
وأضاف صلاح: “إنه لأمر مؤسف أن ذلك الهدف لم يحقق لنا الفوز، يجب أن أشاهده مرة أخرى، ولكن أعتقد أنه كان هدفًا جيدًا”.
 
وتابع: “من العدل أن نقول نعم، إن التعادل نتيجة عادلة بالفعل، كانت لدى مانشستر سيتي فرصًا كثيرة”.
 
واستطرد: “نتدرب كثيرًا على هذا النوع من الأهداف (هدف ساديو ماني)، أحيانًا تؤتي ثمارها وأحيانًا لا”
 

​محمد صلاح اليوم

 

 

قراءة الموضوع محمد صلاح يقود ليفربول لأكثر الأندية تسجيلا للأهداف فى البريميرليج كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.