اخبار الرياضة

محمد صلاح يعود لليفربول بعد تأهل الفراعنة للمباراة الفاصلة بتصفيات كأس العالم

شارك النجم المصرى محمد صلاح اليوم الخميس فى تدريبات فريقه ليفربول، بعد نهاية مشاركته مع منتخبنا الوطنى فى مواجهة الجابون، الثلاثاء الماضى فى الجولة السادسة والأخيرة من مرحلة مجموعات التصفيات الإفريقية المؤهلة لنهائيات كاس العالم 2022. 

ويستضيف ليفربول نظيره أرسنال، فى السابعة والنصف من مساء بعد غدٍ السبت المقبل على ملعب “أنفيلد”، فى قمة مباريات الجولة الثانية عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالى 2021 – 2022. 

وكان محمد صلاح قد شارك مع منتخبنا الوطنى فى لقاء التعادل مع المنتخب الأنجولى بنتيجة 2 – 2، كما شارك بديلا خلال الفوز على الجابون بنتيجة 2 – 1. 

وفى سياق آخر، أكد النجم الأولمبى البريطاني صاحب الأصول الصومالية محمد فرح، أن النجم المصرى محمد صلاح مهاجم ليفربول، هو أفضل لاعب في العالم، نظرا للمستوى الرائع الذى يقدمه خلال الفترة الحالية بجميع المسابقات.

 

قراءة الموضوع محمد صلاح يعود لليفربول بعد تأهل الفراعنة للمباراة الفاصلة بتصفيات كأس العالم كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.