اخبار منوعة

محمد صلاح يشرط على ليفربول راتباً فلكياً لتجديد عقده

كشفت صحيفة ديلي ميل البريطانية أن النجم المصري الدولي محمد صلاح بدأ مفاوضات تجديد العقد مع ليفربول، لكن كانت له طلبات كبيرة للغاية.

ينتهي عقد نجم الريدز وهدافه في يونيو 2023، وفي إطار سلسلة من تجديد عقود النجوم والركائز الأساسية في الفريق الأحمر فإن الريدز بدأ مفاوضاته الجادة مع نجم الفراعنة.وكشفت الصحيفة أن محمد صلاح طالب بالحصول على راتب كبير للغاية، وأنه يريد الحصول على ما يقرب من 30 مليون يورو كراتب سنوي للبقاء مع النادي الإنجليزي.

وبحسب الصحيفة، هذا المبلغ لن يجعله فقط صاحب الأجر الأعلى في الفريق الحالي، ولكن في تاريخ النادي الأحمر بأكمله متقدماً على فيرجيل فان دايك الذي يكسب حالياً حوالي 13 مليون يورو في الموسم الواحد.يتحصل صلاح حالياً على راتب قدره 10 مليون و400 ألف جنيه إسترليني، أي ما يعادل 200 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع.وبالمطالب الجديدة المرتفعة للغاية لصلاح فإنه يريد الحصول على 500 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع وهذا من شأنه أن يحطم هيكل رواتب النادي.

من غير المحتمل أن يرضخ ليفربول لهذه المطالب بعد أن رفض تمديد عقد جورجينيو فينالدوم البالغ من العمر 20 عاماً بسبب عمره.

 

مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.